“شينخوا” الصينية تتوقع فوز السيسي بانتصار ساحق

“شينخوا” الصينية تتوقع فوز السيسي بانتصار ساحق
السيسي
كتب: آخر تحديث:

توقعت وكالة “شينخوا” الصينية فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي فوزا ساحقا في الإنتخابات الرئاسية أمام منافسه الوحيد، والفوز بولاية ثانية مدتها 4 سنوات.

وبحسب الوكالة الصينية أن التصويت انتهي أمس في أكبر دولة عربية، حيث حرصت القيادة المصرية علي حث المواطنين للإدلاء بإصواتهم للحصول علي أكبر دعم شعبي، ليكون دليل علي ثقة الشعب في قيادة السيسي من اجل مستقبل أفضل.

وأشارت الوكالة إلي ان من حق 60 مليون مصري من 104 مليون نسمة الإدلاء بصوتهم في العملية الإنتخابية التي بها 13.700 الف مركز اقتراع، وشهدت الإنتخابات تواجد أمني كثيف من قبل الشرطة والجيش حول اللجان الإنتخابية في جميع انحاء مصر.

وقال القاضي يوسف جمال رئيس لجنة حدائق المعادي بالقاهرة، لوكالة شينخوا “أن نسبة الإقبال كانت متوسطة ولكنها زادت في اليوم الثالث وكان معظمهم من النساء وكبار السن”.

واضاف جمال أن بعد الإنتهاء من عملية التصويت سيتم ارسال الأصوات للهيئة الوطنية للإنتخابات وستعلن النتائج النهائية في أبريل المقبل.

ولفتت الوكالة إلي أشادت السيسي بمشاركة المصريين في العملية الإنتخابية بعد غلق مواكز الاقتراع مباشرة، وقال السيسي علي صفحته في الفيسبوك ” مشاهد المصريين أمام مراكز الاقتراع ستبقي مصدر للشرف والاعتزاز ودليل ساطع علي عظمة أمتنا”.

التعليقات

اترك تعليقاً