فوز المنتخب السعودي علي مصر 2 مقابل 1

فوز المنتخب السعودي علي مصر 2 مقابل 1
مياراة مصر والسعودية
كتب: آخر تحديث:

أحرز المنتخب السعودي هدف قاتل في الدقيقة 94 عن طريق سالم الدوسري في المباراة مع مصر التي تقام على ملعب فولجوجراد أرينا، فى إطار منافسات الجولة الأخيرة للدور الأول لكاس العالم المُقام حالياً بروسيا.

وسدد الدوسري كرة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس عصام الحضري في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتقدم محمد صلاح في الدقيقة 22 عندما انطلق من بين دفاع السعودية وسيطر على تمريرة عبد الله السعيد قبل أن يضعها من فوق الحارس ياسر المسيليم.

وهذا هو الهدف الثاني لصلاح في مباراتين في كأس العالم ليتساوى مع عبد الرحمن فوزي صاحب هدفين في الهزيمة 4-2 أمام المجر في 1934.

وتصدى عصام الحضري الذي أصبح أكبر لاعب يشارك في تاريخ نهائيات البطولة بعمر 45 عاما لركلة جزاء احتسبها الحكم بعد لمسة يد ضد أحمد فتحي ونفذها فهد المولد في الدقيقة 41.

لكن الحارس المصري لم يستطع التصدي للركلة الثانية في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعدما وضعها سلمان الفرج على يمينه.

وحطم الحضري الرقم القياسي المسجل باسم فريد موندراغون حارس كولومبيا الذي حل بديلا في آخر خمس دقائق من مباراة بكأس العالم 2014، ليصبح أكبر لاعب يشارك في النهائيات وهو في سن 43 عاما وثلاثة أيام.

وكانت بداية الشوط الثانى حماسية بشكل واضح من جانب الأخضر الذى نشط من الجانب الأيمن ولعب أكثر من كرة عرضية.

منتخب مصر ظهر بمستوى متواضع للغاية فيما قدّم منتخب السعودية أداء جيد، وتبادل لاعبوه الهجمات بشكل غريب، وأكتفى كوبر المدير الفنى للمنتخب بموقف المُتفرّج دون أن يُحرك ساكناً. لعب محمد صلاح كرة عرضية لم تجد من يستغلها كما سدد تريزيجيه كرة رأسية بعيداً عن الشباك.

التعليقات

اترك تعليقاً