ما سبب بكاء الرئيس السيسي في اليوم الثاني لمؤتمر الشباب؟

ما سبب بكاء الرئيس السيسي في اليوم الثاني لمؤتمر الشباب؟
السيسي
كتب: آخر تحديث:

بكى الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال مشاهدة الفيلم التسجيلي “تطوير منظومة التأمين الصحي”، حول معاناة أهالي المرضى الموضوعين على قوائم الانتظار، وكيف تغيرت حياتهم بعد قرار الانتهاء من قوائم الانتظار.

وتحدثت خلال الفيلم التسجيلي، والذي عرض خلال الجلسة الأولى لليوم الثاني لمؤتمر الشباب السادس، تحت عنوان “تطوير منظومة التأمين الصحي” إحدى السيدات قائلة: “وجدت استجابة عمري ما توقعتها، واهتمام عمري ما شوفته، حاجة غريبة بتحصل في البلد، وكنت بقول مفيش تغيير، لا في تغيير”.

وظهر الرئيس عبدالفتاح السيسي متأثرا بشكل كبير خلال مشاهدة واستماع حديث المرضى وذويهم في الفيلم التسجيلي؛ لبيان الجهود المبذولة في إنهاء معاناة الحالات الموجودة على قوائم الانتظار.

وتشهد فعاليات اليوم الثاني، جلسة “تطوير منظومة التأمين الصحي”، كما يتضمن جلسة بعنوان “المشروع القومي للبنية المعلوماتية للدولة المصرية”، ثم جلسة “اسأل الرئيس.. الرئيس وشباب الجامعات” ويختتم المؤتمر بالجلسة الختامية في الرابعة مساء.

وانطلقت فعاليات اليوم الأول من المؤتمر، أمس السبت، بـ3 جلسات، بدأت الجلسة الافتتاحية في الـ11 صباحا، ثم جلسة “استراتيجية بناء الشباب المصري”، والجلسة الثالثة بعنوان “استراتيجية تطوير التعليم”.

التعليقات

اترك تعليقاً