مبادرة الرئيس وأكاديمية عالمية للدعاة.. أبرز عناوين صحف الأربعاء

مبادرة الرئيس وأكاديمية عالمية للدعاة.. أبرز عناوين صحف الأربعاء
السيسي
كتب: آخر تحديث:

تصدر الشأن المحلي عناوين واهتمامات الصحف المصرية الصادرة، اليوم الأربعاء، التي أبرزت تهنئة الرئيس عبدالفتاح السيسي للشعب المصري بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وآخر نتائج مبادرة الرئيس السيسي للقضاء على “فيروس سي” والكشف عن الأمراض غير السارية، وإنشاء أكاديمية عالمية لإعداد الدعاة.

فتحت عنوان “الرئيس يهنئ الشعب بالمولد النبوي”، ذكرت صحيفة “الأخبار” أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هنأ الشعب المصري بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.
ونقلت الصحيفة عن الرئيس السيسي قوله أمس، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :‬ “في يوم مولِد مَن حرّر العقول، وأنار القلوب، فكانت حياته تاريخاً حافلاً من الجود والعطاء والتضحية لأجل الذين لم يولدوا بعد.. ليخلّد سيرة قائد عظيم، ونبي محب كريم.. أشرقت الأرض بنور موْلده فجاء رحمةً للعالمين”. وأضاف السيسي :‬ كل عامٍ وأنتم بخير، بمناسبة ذكرى مولد سيد الخلق أجمعين، سيدنا محمد صلّي الله عليه وسلّم.

وتحت عنوان “فحص 10 ملايين مواطن في مبادرة الرئيس”، ذكرت “الأخبار” أن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي للقضاء على “فيروس سى” والكشف عن الأمراض غير السارية انتهت من المسح الطبي لـ 10 ملايين مواطن، خلال 50 يوما من بدء المبادرة أول أكتوبر الماضي في ٩ محافظات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *