محمد صلاح ضمن أفضل 10 لاعبين في روسيا 2018

محمد صلاح ضمن أفضل 10 لاعبين في روسيا 2018
Liverpool v FC Porto - UEFA Champions League Round of 16: Second Leg
كتب: آخر تحديث:

استحوذت أكبر الأسماء في كرة القدم على اهتمام متابعي مونديال روسيا 2018، أعظم حدث كروي، إذ يعرف المشاهد العادي الكثير عن الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يتبادلا الفوز بجائزة الكرة الذهبية منذ عام 2008.

ووفقا لما نشره موقع سوكر العالمي، فإن رونالدو وميسي لا يمكن إيقافهم داخل الملعب، لكنهما لم يتمكنا من الفوز بلقب كأس العالم، ووضع الموقع العالمي قائمة من 10 لاعبين داخل مونديال روسيا يجب على المشاهد متابعهتم، كان المصري محمد صلاح من ضمنهم.

وجاءت الأسماء على النحو التالي…
البرازيلي نيمار، 26 عاما، والذي استطاع أن يقود السامبا إلى أول ميدالية ذهبية على الإطلاق في أولمبياد ريو 2016.

المصري محمد صلاح، 25 عاما، بفضل جهوده، حجز الفريق الوطني المصري تذكرة لكأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عامًا وثالث مرة بشكل عام.

البلجيكي كيفين دي بروين، 26 عاما، أطلق عليه زملاؤه في فريق مانشستر سيتي لقب “الأمير”، وأحد أبرز اللاعبين في المنتخب البلجيكي المرشح لحصد كأس العالم، وكذلك زميله إيدين هازارد.

الأورغويانيان إديسون كافاني (31 عاما)، ولويس سواريز (31 عاما)، عندما تتحدث عن أوروغواي وعن آمالها في الفوز بلقب كأس العالم للمرة الثالثة، تفكر في هذين اللاعبين، إذ لا يمكنك أن تتحدث عن واحد دون الآخر.

الفرنسيان بول بوغبا، 25 عاما، وأنطوان غريزمان، 27 عاما، إذا كان بوغبا يساعد زملاءه على أرض الملعب بتمريراته ومراوغاته السحرية، فعلى الجانب الآخر، غريزمان هو أفضل هداف للفريق، إلى جانب الموهبة المتفجرة كليان مبابي.

الإنجليزي هاري كين، 24 عاما، تعد آمال فريق الأسود الثلاثة كلها معلقة عليه بعد حصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين متتاليتين.

الإسباني دافيد دي خيا، 27 ، إنه يعتبر على نطاق واسع أحد أفضل حراس المرمى في لعبة كرة القدم، ليس فقط لأنه يقف كالجدار الحديدي في المرمى، ولكن بسبب مهاراته الشاملة، إذ يمكنه بدء العديد من الفرص الهجومية بتمريراته الدقيقة وقدمه، حيث يبدو أن إسبانيا لديها مدافع إضافي خلف خطها الخلفي.

التعليقات

اترك تعليقاً