مسنة بالبحيرة: “نازلة علشان أختار السيسي”

مسنة بالبحيرة: “نازلة علشان أختار السيسي”
الإنتخابات
كتب: آخر تحديث:

 

أنا نازلة انتخب السيسي.. ربنا ينصره” بتلك الكلمات عبرت السيدة محمد الديب، أثناء دخولها اللجنة رقم 5 بمدرسة الشهيد عبدالهادي السقا الإعدادية، بالإدارة التعليمية بإيتاي البارود بمحافظة البحيرة، للإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية، وأطلقت الزغاريد فور الانتهاء من التصويت.
وأكدت “السيدة الديب”، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي نجح في إعادة الأمن والاستقرار، قائلة: “ربنا يخليه للشباب وللمصريين وأنا نازلة أنتخبه وأوصل صوتي له وربنا ينصره ويحفظه”.
وتجرى الإنتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدءا من اليوم الإثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس بها المرشحان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.
ويدلي 3 ملايين و711 ألفا و694 ناخبًا وناخبة بمحافظة البحيرة، بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، التي يتنافس عليها المرشحان عبدالفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى، أمام 885 لجنة موزعة على 716 مركزًا انتخابيًا.
ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية علي مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً