ناخبون في السويس: السيسي قدم تضحيات لم يقم بها رئيس جمهورية من قبل

ناخبون في السويس: السيسي قدم تضحيات لم يقم بها رئيس جمهورية من قبل
السيسي
كتب: آخر تحديث:

شهدت العديد من اللجان الانتخابية بمحافظة السويس اقبالا متفاوتا ما بين كثيف ومتوسط ومحدود على المقرات الانتخابية بمختلف أنحاء المحافظة حتى الساعة الواحدة من ظهر اليوم.

وجرت عملية التوصيت وسط تأمين مكثف ومشدد من قوات الجيش والشرطة أمام جميع المقرات الانتخابية بالمحافظة، فيما حلقت الطائرات المروحية في السماء.

وتجري انتخابات السويس في 68 مقرا انتخابيا و87 لجنة فرعية داخل خمس لجان عامة ولجنة رئيسية واحدة.

وتبلغ لجان الإناث بالسويس 39 لجنة و44 للذكور و4 مختلطة ويبلغ عدد الناخبين بالسويس ممن لهم حق التصويت أكثر من 441 ألف شخص.

وتم رصد طوابير طويلة أمام مدرسة أبو عبيده بن الجراح مع فتح اللجان، وكذلك طوابير أمام مدرسة محمد حافظ الابتدائية داخل اللجان وخارجها، وكذلك مدرسة المعمل واصطحب أحد الناخبين أولاده وبيدهم أعلام مصر.

وأكد عدد من الناخبين أمام اللجان الانتخابية أنهم أتوا للتصويت “من أجل انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي لما قدمه للدولة من تضحيات ومشروعات قومية في فترة قصيرة لم يقم بها رئيس جمهورية من قبله”، مؤكدين “أنهم جاؤوا من تلقاء أنفسهم دون أن يدفعهم أحد”، وأن الدافع الوحيد كان حبهم الشديد للرئيس السيسي “الذي يحافظ على الوطن ويحاول حمايته من الإرهاب في الوقت الذي انهارت فيه دول أخرى مع ما يسمي بثورات الربيع العربي”.

وتعالت زغاريد السيدات أمام العديد من اللجان الانتخابية وتراقصت الفتيات على أنغام أغنية حسين الجسمي و”السوايسة هكدهد كده هيصه هيصة “، وبعض أغاني السميمية، فيما عزفت فرق الموسيقى العسكرية الأغاني الوطنية أمام عدد من المقرات الانتخابية.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً