5 آلاف شاب وفتاة من 145دولة يشاركون فى منتدى شباب العالم

5 آلاف شاب وفتاة من 145دولة يشاركون فى منتدى شباب العالم
منتدي الشباب
كتب: آخر تحديث:

قررت إدارة منتدى شباب العالم استضافة 5 آلاف شاب وفتاة من 145 دولة، للمشاركة فى فعاليات المنتدى هذا العام، بزيادة فى الأعداد عن العام الماضى، والذى شهد استضافة 3 آلاف شاب وشابة من 113 دولة، وشاركم فيها 222 متحدثا من 64 دولة من أصحاب الخبرات فى مختلف المجالات، وذلك من خلال 46 جلسة وأكثر من 70 ساعة عمل.

كما قررت إدارة منتدى شباب العالم، غلق باب التسجيل للحضور والمشاركة فى فعاليات منتدى شباب العالم 2018، المقرر إقامته، بمدينة شرم الشيخ، من الفترة 3 إلى 6 نوفمبر 2018، على أن يستمر فتح باب التسجل على الموقع الرسمى للمنتدى لمن يرغب فى المشاركة فى الفعاليات الأخرى القادمة، التى ينظمها المنتدى على مدار العام.

وأضاف المنتدى، فى بيان منسوب له، “تجرى الآن عملية فرز التسجل وإرسال الموافقات لمن وقع عليهم الاختيار للحضور والمشاركة فى المنتدى، وشهدت مرحلة التسجيل للنسخة الثانية من المنتدى ازديادا كبيرا فى أعداد من سجلوا لحضور المنتدى هذا العام، بالمقارنة بالعام الماضى”.

وتابع البيان “إذ أعلنت إدارة المنتدى عن تقديم عدد 122 ألف شاب وفتاة من 194 دولة، تتراوح أعمارهم بين 18 و40 عاما لحضور المنتدى، منهم 68 ألفا للمشاركة والحضور، و13 ألفا للمشاركة كمتحدثين، وفى حين تقدم 5 آلاف فنان وفنانة للمشاركة فى مسرح منتدى شباب العالم”

التعليقات

اترك تعليقاً