مارتينا عادل: فخورة بالوقوف أمام السيسي بـ«حفل الكان».. وهذه كواليس الافتتاح

مارتينا عادل: فخورة بالوقوف أمام السيسي بـ«حفل الكان».. وهذه كواليس الافتتاح
مارتينا عادل
كتب: آخر تحديث:

أعربت الفنانة مارتينا عادل عن سعادتها لمشاركتها بحفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا 2019- والتي أقيمت مساء الجمعة 21 يونيو- بإستاد القاهرة الدولي.

وكشفت “مارتينا” عن كواليس اختيارها لتشارك في الحفل، قائلة: «تلقيت اتصال من قبل اللجنة المنظمة للبطولة للمشاركة بحفل الافتتاح، فحرصت على الإستعداد الجيد لها من خلال البروفات تحت قيادة المخرج الفرنسي “جوليين” المسؤول عن العرض، حيث قدمت شخصية “hero girl” خلال الحفل».

وأضاف: “كنت قلقة في البداية بسبب إحساس الوقوف أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي وهذا الكم الكبير من الجماهير والكاميرات ولكنني كنت سعيدة بذلك، فكانت لحظة تاريخة وليست سهلة بالنسبة لي”. وذكرت مارتينا عادل أن حفل افتتاح «الكان» كان شئ مشرف جدا لمصر، فعدما شاهدت الاحتفالية مرة أخرى شعرت بالسعادة وإحساسي بالفخر كوني كنت جزء صغير في هذا الحدث العالمي، موضحة بأن فريق عمل الحفل كان محترفًا بشكل كبير، حيث وضعت إدارة الحفل خطط محكمة للاحتفالية لتخرج بهذا الشكر، قائلة: «كانوا بيشجعوني ويمنحوني الطاقة والثقة كي أتغلب على رهبة الوقوف أمام الرئيس والجماهير بالمدجات».

وأعربت عن سعادتها بفوز الفراعنة في المباراة الافتتاحية أمام زيمبابوي بهدف نظيف، قائلة: “الحمد الله وشنا كان حلو على المنتخب”، كما تمنت صعود مصر للمباراة النهائية والتتويج بالنجمة الثامنة لبطولة الأمم الإفريقية.

وانطلقت بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي ثم أقيم حفل افتتاح مبهر بفقراته المختلفة والتي مزجت بين التطور والفلكلور المصري، واختتمت بالأغنية الخاصة بالبطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *