بالصور.. أميرة اليونان حبيبة الأمير هاري السابقة تنشر صور لها بملابس النوم

بالصور.. أميرة اليونان حبيبة الأمير هاري السابقة تنشر صور لها بملابس النوم
ماريا أولمبيا ويوجيني
كتب: آخر تحديث:
ترجمة خاصة

 

نشرت حبيبة الأمير هاري السابقة، أميرة اليونان والدنمارك ماريا أولمبيا صور غير لائقة لها علي موقع التواصل الأجتماعي “انستجرام” ما تسبب في ملاحقتها بعاصفة من الانتقادات جعلتها تقوم بحذف الصور.

وأشارت مجلة “ميرور” البريطانية إلي ظهور الأميرة اليونانية ماريا أولمبيا علي انستجرام وهي بملابس النوم من غرفة نومها وهي علي السرير وصورة أخري وهي ترتدي فستان مطبوع بإلوان الفهد ترفع أصبعها الأوسط لأعلي.

ولفتت المجلة إلي أن الأميرة ماريا أولمبيا عارضة أزياء أمريكية ولدت في لندن وأحد أفراد العائلة المالكة اليونانية، وجدها ابن عم الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني ويعرف انه بمثابة الأب الروحي لها.

وعرضت المجلة صور الأميرة اليونانية ماريا البالغة من العمر 21 عاماً، التي نشرتها علي أنستجرام، وهي ترتدي النظارة الشمسية وفستان مطبوع عليه لون الفهد وترفع أصبعها الأوسط لأعلي ما تسبب في صدمة متابعيها الذين يبلغون 150 الف متابع لها واعتقدوا ان سلوك غير مناسب لفرد من أفراد العائلة المالكة، وتسببت الصور في عاصفة من الأنتقادات لها.

وأضافت المجلة أن الأميرة تشتهر بمواقفها الصاخبة المشاكسة، ولكن بعد عاصفة الانتقادات التي وجهتها التي تطالب باحترام كونها فرد من أفراد العائلة المالكة، قاكت بحذف جميع الصور الغير لائقة لها من وسائل الغعلام الاجتماعية.

ونقلت المجلة عن احد متابعيها، كتب لها باللغة اليونانية علي صورة للأميرة وهي نائمة علي السرير وترتدي ملابس النوم “أنتي تعرضي عائلتك للإحراج وتحرجي جدك بهذه الطريقة، وعليكي ان تتصرفي مثل فرد من افراد العائلة المالكة سواء كنت تحب ذلك ام لا”.


ولفتت المجلة إلي أن الأميرة ماريا أولمبيا تدرس في مدرسة بارسونز للفنون والتصميم في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي ابنة بافلوس ولي عهد اليونان وأمير الدنمارك، وانتهي الملكي اليوناني في عام 1973 ولكن العائلة المالكة احتفظت بإلقابها.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً