إلهام شاهين في سوريا للمرة الثالثة خلال أشهر.. تبارك “النصر” للأسد

إلهام شاهين في سوريا للمرة الثالثة خلال أشهر.. تبارك “النصر” للأسد
ألهام شاهين
كتب: آخر تحديث:

نشرت الممثلة المصرية إلهام شاهين صوراً لها من سوريا، عبر حسابها على إنستجرام، وظهر معها الممثل فاروق الفيشاوي، والإعلامية بوسي شلبي، وشقيقة إلهام الصغرى إيناس شاهين.

كما زارت شاهين مع الفيشاوي قلعة حلب، وأخرى شاركهم فيها مفتي سوريا أحمد بدر الدين حسون.


أما بوسي شلبي، التي شاركت شاهين رحلتها لسوريا، فقد شاركت صوراً لها من الاحتفالية الوطنية الثقافية “حلب خفق الفؤاد”، التي أقيمت برعاية بشار الأسد بمناسبة الذكرى الـ 72 لجلاء القوات الفرنسية عن البلاد.

والتقطت صوراً مع عدد من المسؤولين والفنانين السوريين، أبرزهم الممثل دريد لحام، والمغني صباح فخري، والممثلة منى واصف
تعتبر هذه الزيارة الثالثة لشاهين إلى سوريا في أقل من عام ونصف العام. إذ نشرت صورة لها عبر حسابها على إنستغرام، في أغسطس/آب 2017، بينما يهديها مفتي سوريا مصحفاً، على هامش تلبيتها دعوةً للمشاركة في حضور فعاليات معرض دمشق الدولي، الذي توقفت وزارة الثقافة في سوريا عن إقامته منذ 6 سنوات؛ نظراً للظروف السياسية التي مرَّت بها البلاد منذ اندلاع الثورة في مارس 2011.

وقد شاركتها في هذه الزيارة أيضاً الإعلامية بوسي شلبي، والممثل محمد صبحي، وكذلك المخرج عمر عبد العزيز.


سبقتها زيارة أخرى، في مايو/أيار 2017، ضمن وفد فني وإعلامي ضمَّ شاهين رفقة فاروق الفيشاوي وبوسي شلبي وعمر عبد العزيز، بالإضافة إلى المخرج مسعد فودة، نقيب السينمائيين، إذ شاركوا جميعاً في مهرجان “عيد الفنانين” هناك. ولإلهام شاهين موقف مدافع عن الأسد، صرَّحت به أكثر من مرة لوسائل الإعلام، كما أكدت في تصريحاتٍ سابقة لصحيفة “النهار” اللبنانية، أنها لو تلقَّت دعوات أخرى لزيارة سوريا فلن تتردد، وذلك في أعقاب تعرُّض معرض دمشق للقصف بعد ساعات من الخروج منه في زيارتها الثانية.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً