الأطباء يعثرون علي 11 أبرة خياطة في جسد رضيع

الأطباء يعثرون علي 11 أبرة خياطة في جسد رضيع
Baby boy in the intensive care
كتب: آخر تحديث:

عثر الأطباء علي 11 أبرة خياطة داخل جسد طفل صغير يبلغ من العمر 11 شهراً، وكانت والدته نقلته إلي المستشفي بسبب ارتفاع درجة الحرارة ومشاكل في التبول، وفقاً لصحيفة “متروط البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلي أن الأطباء اعتقدوا في البداية ان الطفل يعاني من التهاب رئوي حاد، وبفضل الأشعة السينية ظهرت الأبر في قلب وعنق والعمود الفقري والقولون والمثانة في جسم الطفل الرضيع ولم يتم ابتلاعها وأنما تم أدخالها بواسطة شخص.

ولفتت الصحيفة إلي أن عملية انقاذ الطفل استمرت تسع ساعات لإزالة 13 أبرة من جسد الطفل وتعد من قضايا الاعتداء المروع التي يتعرض لها الأطفال، وتم إزالة 9 أبر من بطن الطفل وواحدة من رقبته وإزالة ثلاثة آخرين من قبل أخصائي القلب من صدر الطفل، ومازال يوجد 3 أبر أخري في جسده ويؤكد الأطباء ان وجودهم لا يشكلون خطرا علي حياة الطفل وسيتم إزالتهم في وقتا قريب.

وأضافت الصحيفة أن الشرطة في منطقة فيرغانا في أوزبكستان تجري تحقيقا في كيفية إدخال الإبر في جسم الطفل ومن هو المسؤول عن ذلك، ولا تعرف الأم كيف دخلت هذه الأشياء الغريبة في جسد ابنها الرضيع.

وقالت الأم “ان والد الطفل يعمل في الخارج في روسيا وتعيش مع والدتها ولا يزرونا الغرباء ولا أعرف كيف يمكن ان يحدث ذلك”.

يحجز الطفل في المركز العلمي  لطب الطواريء في العاصمة طشقند، وقال رئيس قسم الأطفال خابيبولا أكيموف “ان الطفل لا يمكن أن يبلع هذه الأبر”، وأفادت وسائل الإعلام أن مصادر طبية أكدت أن البر في جسد الطفل تم إدخالها بواسطة شخصا ما ولم يبتلع الطفل هذه الأبر.

التعليقات

اترك تعليقاً