الأمير هاري وميجان ماركل محبطان من والدها لإجرائه مقابلات مدفوعة الأجر

الأمير هاري وميجان ماركل محبطان من والدها لإجرائه مقابلات مدفوعة الأجر
ميجان
كتب: آخر تحديث:

اثار والد دوقة ساسيكس، توماس ماركل غضب العائلة المالكة البريطانية وتسبب في إحباط الأمير هاري وميجان ماركل لإجرائه مقابلات حواربة مدفوعة الأجر مقابل حديثه عن علاقته بإبنته والعائلة المالكة البريطانية.

وكشف مصدر ملكي لصحيفة “ذا صن” البريطانية أن الأمير هاري وميجان ماركل يشعران بالأحباط من والدها توماس ماركل مدير إضاءة هوليود السابق، بسبب ظهوره في مقابلات مدفوعة الأجر.

ووضعت عائلة ماركل في موضع انتقاد من الجميع بعد ظهور والدها وشقيقتها عبر وسائل الأعلام والحديث كثيرا عن العائلة المالكة وتجاهلها لهم.
وقال صديق الأمير تشارلز، نيكي هالسام “ان عائلة ميجان ماركل مخيفة بشكل عام”، مشيراً إلي والداها توماس ماركل بينما والدتها مختلفة دوريا راجلاند مختلفة تماما فهي شخصية كريمة صامتة علي عكسه تماماً.
وأضاف هالسم أن العائلة المالكة البريطانية ليس لديها الخبرة للتعامل مع عادات عائلة ماركل.

وكان توماس أجري مقابلة مؤخراً وادعي أن أبنته تعيش في رعب لتغيير حياتها الجديدة ومن المفترض أنها تقوم بدور دورة ساسيس، واتهم العائلة المالكة البريطانية بالضغط الشديد علي ابنته للتكيف مع الحياة الملكية، وقال أيضاً “أن قواعد العائلة المالكة عفا عليها الزمن وباتت قديمة للغاية”.

وقالتوماس “أنه يري الخوف في عيون ابنته منذ أصبحت عضوة في العائلة المالكة ونظرت عينها اختلفت تماما عن قبل عندما كانت ممثلة”.

وأضافت الصحيفة أن والد ميجان كشف أن ابنته لم تعد تتصل به واكتشف ان ابنته غيرت رقم هاتفها منذ اخر مقابلة أجراها مع ” جود مورنينج بريطانيا”، ولا يمكنه التوصل مع اي من افراد العائلة المالكة ولا يوجد وسيلة للاتصال بإبنته البالغة من العمر 36 عاماً.

ولفت الصحيفة إلي أن توماس ارسل رسالة لأبنته خلال ظهوره في البرنامج، وقال لها “أحبد وافتقدك بشدة وأسف علي كل شيء خطأ، وأريد أن أكون جد لطفلك وقريباً منهم، اريد ان اكون جزء من حياتهم، واتمني ان نضع خلافاتنا خلفنا ونمضي سويا ونلتقي ، افتقدك كثيراً”.

التعليقات

اترك تعليقاً