الأمير هاري ووليام يرسلان بطاقات لمعجبيهم

الأمير هاري ووليام يرسلان بطاقات لمعجبيهم
هاري
كتب: آخر تحديث:

أرسل افراد العائلة المالكة البريطانية 4 بطاقات لمحبي العائلة المالكة وشكر الأمير وليام والأمير هاري متابعيهم وارسالهم بطاقات تهنئة لهم لعيد الميلاد.

وبحسب موقع ” townandcountrymag” البريطاني، أن من المعروف أن افراد العائلة المالكة البريطانية يرسلون شكرهم لمحبي العائلة المالكة الذين أرسلوا لهم رسائل تهنئة بعيد الميلاد أو من يتمنون لهم اجازات سعيدة، واستغل أفراد العائلة المالكة الفرصة لمشاركة صورتين حلويتين بشكل خاص مع معجبيهم.

وأرسل الأمير هاري وميجان ماركل بطاقة لهما وهما معاً في جولة في الخريف الماضي اثناء القائه خطابا والمطر كان يتساقط عليه وجاءت ميجان بالمظله لإنقاذه من ماء المطر.

وكتب الأمير هاري على ظهر البطاقة “دوق ودوقة ساسكس ، نشكركم على الرسالة الكريمة التي بعثتموها بمناسبة عيد الميلاد، ونقدر ذلك كثيراً، وأصحاب السمو الملكي يرسلون أطيب تمنياتهم بعيد الميلاد وللعام الجديد”.

بينما اختار الأمير وليام وكيت ميدلتون صورة مؤثرة أخرى ، صورة تجمع الأمير وليام وكيت ميدلتون واولادهما الثلاث ويبدو أن الصورة صورة استديو التقطت بعد ولادة الأمير لويس الذي عمد في يوليو الماضي.

وكتب علي البطاقة ” دوق ودوقة كامبردج ، والأمير جورج ، والأميرة تشارلوت ، والأمير لويس يشكركم علي رسالتكم الكريمة لعيد الميلاد، واصحاب السمو الملكي يبعثون لكم أطيب تمنياتهم بمناسبة عيد الميلاد والعام الجديد”.

التعليقات

اترك تعليقاً