الأمير هاري يأخذ عروسه ميجان في جولة بسيارة بـ500 ألف دولار

الأمير هاري يأخذ عروسه ميجان في جولة بسيارة بـ500 ألف دولار
ميجان وهاري
كتب: آخر تحديث:

شهدت المملكة المتحدة أمس السبت حفل زواج الممثلة الأمريكية السابقة ميجان ماركل من الأمير هاري شقيق الأمير وليام دوق كمبريدج وحفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة انجلترا والوريث الخامس لعرش المملكة المتحدة.

استخدم الأمير هاري سيارة زرقاء من ماركة جاجوار ، موديل ” E-Type Concept Zero ” ليأخذ عروسه ميجان ماركل في جولة بعد حفل زفافهما في كنيسة القديس جورج بقلعة وندسور.

وأشارت شبكة “فوكس نيوز” الأمريكية أن الأمير هاري استأجر سيارة يقدر ثمنها بحوالي 500 الف دولار، وهي موديل 1986 وهي نسخة معدلة من السيارة الكلاسيكية جاجوار، وتعمل بالكهرباء وسقفها يمكن فتحه، وكلف تعديلها قرابة 350 ألف جنيه استرليني.
وتعتبر سيارة E-Type Zero واحدة من ثلاث سيارات كلاسيكية تعمل بالبطاريات من إنتاج جاجوار تم عرضها في ملتقى Tech Fest العام الماضي في لندن.

وأضافت الشبكة أن السيارة تعمل بمحرك كهربائي بقوة 300 حصان بمحرك طويل للغاية، وأسرع من المحرك الأصلي ذي الست اسطوانات، وتؤكد جاكوار أن السيارة يمكن أن يصل سرعتها غلي 150 ميلاً في الساعة، ولن يكون هذا الموديل النوع الوحيد من جاجوار الذي يعمل بالكهرباء، فهم يعملون علي تطوير ” I-Pace” لتكون سيارة دفع رباعي بالكهرباء، بقيمة 70 الف دولار.

ويذكر أن حفل الزفاف الملكي الذي أقيم في مدينة ويندسور حضره نحو 600 ضيف من مشاهير العالم، بالإضافة إلى 200 شخص دُعوا إلى حفل الاستقبال الذي أقامه الزوجان في المساء، ذلك فضلًا عن أكثر من 100 ألف زائر للمدينة تزامن حضورهم مع عقد مراسم الزفاف.

التعليقات

اترك تعليقاً