الأمير وليام يتحدث علي الهواء للملايين بحذاء مثقوب

الأمير وليام يتحدث علي الهواء للملايين بحذاء مثقوب
الأمير وليام
كتب: آخر تحديث:

ظهر الأمير وليام أثناء حديثه في المنتدى الاقتصادي العالمي دافوس بحذاء فيه ثقب في الأسفل نال اهتمام المتابعين.

الأمير حسب تقرير مجلة ” Hello Magazine ” البريطانية شارك في نقاش عن الحفاظ على البيئة والحياة البرية والحفاظ على العالم الطبيعي. وحظيت المحادثة، التي بُثت مباشرة على شبكة الإنترنت، بمشاهدات من جميع أنحاء العالم، رغم أن العديد من متابعي الأمير لفت انتباههم وجود ثقب في نعل حذائه، ظهر بوضوح حين وضع ساقاً على ساق.

ومن الصعب أن نعرف على وجه الدقة من الصور، ما إذا كان حذاء الدوق متآكلاً بعض الشيء أم أنَّ به ثقباً يُدخل الهواء إلى قدمه.

في الواقع، أبدى الأمير هاري ولاءً مشابهاً لحذاء البروغ المفضَّل لديه أثناء حضور زفاف صديقه المفضل في أغسطس/آب؛ إذ تمكن المتابعون أيضاً من رؤية قطع في نعلي حذائه حينها.

وكتب أحد المتابعين ثاقبي النظر على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر: «في خبر آخر، هل يمكن لأحدٍ أن يؤكد لنا ماذا في شأن حذاء الأمير ويليام هنا، هل هذا ثقب أم مجرد شريط لاصق أسود أسفل الحذاء؟» في حين أضاف متابع آخر: «أصحيح ما شاهدناه بأنّ دوق كمبريدج ظهر على قناة BBC1 بثقب في نعل حذائه؟» تحوّل الأمر إذاً إلى أحجية حذائية.

وأقر ويليام أثناء حديثه إلى المذيع الأسطوري المعنيّ بقضايا البيئة والطبيعة ديفيد أتينبارا بأنّه سعيدٌ باحتلاله كرسي المذيع من باب التغيير، وقال: «إنها مكافأة لي شخصياً أن أجلس هنا وأطرح عليك الأسئلة. في العادة يكون عليّ أن أتحمل أن تُطرح الأسئلة عليّ؛ لذا من اللطيف أن تتبدل الأدوار لمرة واحدة».

وناقش الاثنان اهتمامهما المشترك بحماية البيئة، وقال ديفيد: «مستقبل العالم الطبيعي بين أيدينا. لم يسبق أن كان لدينا هذا القدر من القوَّة. يمكننا أن ندمر الطبيعة بسهولة؛ بل يمكننا أن ندمرها دون حتى أن نشعر. وإذا دمرنا الطبيعة فسنكون في نهاية المطاف ندمر أنفسنا».

التعليقات

اترك تعليقاً