انتحار الملياردير الأمريكي المتهم بالانتهاك الجنسي بحق قاصرات في محبسه

انتحار الملياردير الأمريكي المتهم بالانتهاك الجنسي بحق قاصرات في محبسه
انتحار الملياردير الأمريكي المتهم بالانتهاك الجنسي بحق قاصرات في محبسه
كتب: آخر تحديث:

أفادت وسائل إعلام أمريكية، السبت، بأن جثة الملياردير الأمريكي، جيفري أبستين، المتهم بالتحرش الجنسي بالقصر، وجدت السبت في زنزانته، ويرجح أنه مات منتحرا.

وأكد موقع “نيويورك بوست”، نقلا عن مصادر أمنية، أن “عربة تنقل جثة بملامح أبستين خرجت صباح اليوم، من سجن مانهاتن الإصلاحي وتوجهت إلى مستشفى وسط مدينة نيويورك”.

يذكر أن أبستين وضع قبل أسبوعين في “قسم مراقبة حالات الانتحار” بالسجن، بعد أن عثر عليه فاقدا للوعي في زنزانته، مع جروح في رقبته.

وفي 6 يوليو المنصرم، اعتقل أبستين، بتهم الاتجار بالجنس والتحرش بالقاصرات، المنسوبة إليه، بين عامي 2002 و2005.

وكشف مقطع فيديو من أرشيف محطة “إن بي سي”، نشر مؤخرا، عن لقطات للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وهو يجري محادثة ودية مع الملياردير الأمريكي المتهم بالتحرش الجنسي، جيفري إبشتاين، ويشير إلى النساء.

وظهر الفيديو، الذي تم تصويره في عام 1992، للجمهور للمرة الأولى في برنامج “Faith Daniels”، وهو عبارة عن نظرة فاحصة على حياة ترامب آنذاك كشخصية حديثة.

وكان ترامب يبتسم ويرقص مع مجموعة من الشابات في منتجع مار لاغو في ولاية فلوريدا، وأظهرت لقطات التفاعل الودي بين ترامب وإبشتاين في ذلك الحفل، مع العلم أن الرئيس الأمريكي حاول أن ينأى بنفسه مؤخرا عن الملياردير الأمريكي، بعد أن ألقي عليه القبض في وقت سابق من هذا الشهر بتهمة التحرش الجنسي بالقصّر.

وأشارت صحيفة “غارديان” البريطانية، بأنه “على الرغم من أن المحادثة غرقت في الموسيقى الصاخبة، إلا أن ترامب يظهر وكأنه يشير إلى النساء”.

 وكشفت صحيفة “نيويورك تايمز”، في وقت سابق من شهر يوليو/تموز  الماضي، أن الملياردير الأمريكي، جيفري إبشتاين، الذي اتهم سابقا بالتحرش الجنسي بالقصّر، اعتقل بتهمة الاتجار بالبشر، خصوصا القاصرات لاستغلالهن جنسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً