بالصور.. جولة الأمير هاري وميجان في دبلن

بالصور.. جولة الأمير هاري وميجان في دبلن
Royal visit to Dublin - Day Two
كتب: آخر تحديث:

يجري الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس أول زيارة لهما بعد الزواج خارج المملكة المتحدة، بزيارة العاصمة الأيرلندية دبلن، ورحب رئيس وزراء أيرلندا ليو فارادكار بهما واستقبالهما لحظة وصولهما المطار.

وكتب فارادكار على تويتر ”يسعدنا استقبال دوق ودوقة ساسكس في مقر الحكومة في بداية زيارتهما لأيرلندا“ التي تستمر يومين، مشيرا إلى اللقب الذي حصل عليه كل من الأمير هاري وماركل ممثلة هوليوود السابقة بعد زواجهما.

وخلال زيارة الأمير هاري لحديقة كروك بارك في اليوم الثاني لزيارته لدبلن، سمح الأمير هاري للطفل ماهون البالغ من العمر 4 سنوات المسك بلحيته الحمراء وقال للطفل “سيكون لك لحية قريباً جدا ، ربما لم تكن تعرف ذلك”.

 

بينما ميجان اثبتت بإنها لا يمكن تقاوم الأطفال ابداً، وخلال تواجدها في الحديقة، قامت الطفلة والتر كيرانس البالغة من العمر 3 سنوات بلمس وجه وشعر ميجان.

وخلال جولة الزوجين في دبلن كان بانتظارهما عشاق متحمسون لرؤيتهما، وقام هاري وميجان بتقديم التحية للحشود الحاضرة لرؤيتهم، وقام الزوجين بجولة في كلية ترينتي وزارت دوقة ساسكس والأمير هاري النصب التذكاري للمجاعة، وكونا الزوجين صداقة حميمية مع كلاب ميخائيل هيجينز في جبال برود وسيودا.

 

وأثناء تجول الأمير هاري وميجان في حديقة كروك الشهيرة شاهدوا بعض الرياضيات التقليدية للبلاد، وشاهد الزوجيم العاب جاليك وهي رياضة ميدانية إيرلندية من أصول قديمة

 

 

ولعبت العائلة الملكية البريطانية دورا مهما في تطوير العلاقات الانجليزية الأيرلندية في السنوات القليلة الماضية ولاسيما قبل ست سنوات عندما قامت الملكة إليزابيث جدة الأمير هاري بأول زيارة دولة يقوم بها ملك بريطاني منذ حصول أيرلندا على استقلالها عن لندن عام 1921

التعليقات

اترك تعليقاً