بالفيديو .. أجمل أزياء وقبعات العائلة المالكة في عيد الملكة الـ93

بالفيديو .. أجمل أزياء وقبعات العائلة المالكة في عيد الملكة الـ93
العائلة الملكية البريطانية
كتب: آخر تحديث:

للاحتفالات الملكية البريطانية سحر خاص يجعلها نقطة جذب لملايين المتابعين للعائلة الملكية الأشهر في العالم. وتحظى الملكة اليزابيث الثانية باهتمام كبير لدى الكثيرين، واحتفالاً بعيد مولدها الـ93، خرجت العائلة المالكة إلى شرفة قصر باكنغهام لمشاهدة العرض العسكري «تروبينغ ذا كالر» الذي  يقام احتفالاً بعيد الميلاد الرسمي للملكة، مع العلم أنها ولدت في 21 إبريل/ نيسان عام 1926 وتولت العرش عام 1952 وهي في الخامسة والعشرين من عمرها. ولكن هذا  التقليد متّبع منذ أكثر من 260 عاماً، ويقام احتفال بعيد الميلاد الرسمي لمن يجلس على العرش البريطاني. وقد شارك في العرض هذا العام نحو 1400 جندي و400 موسيقي و300 حصان تقريباً، وينتهي العرض بتحليق لطائرات من سلاح الجو الملكي البريطاني.

وسوف نأخذكم في جولة سريعة  نستعرض فيها معا باقة من أجمل الأزياء والقبعات التي زينت منصة الاحتفال.

احتفال “تروبينغ ذا كالر” Trooping the Colour هذا العام تضمن الكثير من اللحظات التي لا تنسى.

أطلت الملكة اليزابيث الثانية وهي ترتدي  فستانا من قماش التويد باللون الوردي الفاتح مع الأصفر والذهبي مع قبعة من القماش نفسه من تصميم أنجيلا كيلي Angella Kelly.

الظهورالأول لدوقة ساسيكس ميغان ماركل في أول مشاركة لها منذ وضعها لمولودها الأول آرتشي. وقد ارتدت فستانا بأكمام قصيرة باللون الكحلي، صممته كلير ويت كالير Clare Waight Keller التي صممت فستان عرسها في العام الماضي من دار جيفنشي Givenchy  ونسقت معه قبعة من اللون نفسه من تصميم نويل ستيوارت Noelle Stewart.

أما دوقة كامبريدج كيت ميدلتون فارتدت فستانا باللون الأصفر الفاتح من تصميم ألكساندر مكوين Alexander McQueen، مع قبعة من فيليب تريسيPhilip Treacy .

أما دوقة ويسيكس صوفي ريس جونز فظهرت بفستان  باللون الأخضر غاية في الأناقة من تصميم سوزانا Suzannah  أما القبعة فمن جاين تايور Jane Tayor

واختارت  دوقة كورنوول  كاميلا باركربولز  فستاناً ومعطفا باللون الأخضر الفاتح يزينه تطريز ناعم باللون الأبيض  وقفازين باللون الأبيض من تصميم بروس أولدفيلد Bruce Oldfield. أما القبعة فمن مجموعة فيليب تريسي Philip Treacy.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *