بالفيديو.. بدأ مراسم الزفاف الملكي للأمير هاري وميجان ماركل

بالفيديو.. بدأ مراسم الزفاف الملكي للأمير هاري وميجان ماركل
الأمير هاري
كتب: آخر تحديث:

بدأت مراسم زواج الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل متأخرة 6 دقائق عن موعده، ولحظات وسيكونوا علي وشك زوج وزوجة رسمياً، وسيقوموا بتبديل الخواتم أثناء حفل الزفاف الملكي في كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور اليوم السبت.

وبحسب مجلة “تايم”، كانت ماركل ترتدي خاتم خطوبتها الماسي منذ اعلان الأمير خطوبته في شهر نوفمبر، ولكن خاتم الزواج تم تصميمه ليكون من الذهب الوليزي النادر، تم تصميمه من قبل الملكة اليزابيث الأم في أوائل القرن العشرين.

A

واضافت المجلة أن ماركل سترتدي الخاتم من نفس الشركة المصممة لخاتم الزفاف لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون، ودوقة الكورنوال الراحلة الأميرة ديانا والعائلة المالكة بإكملها ترتدي نفس الخاتم من الذهب الويلزي المرصع بالماس من منجم بوتسوانا.

الفستان من تصميم مصممة الأزياء البريطانية المعروفة كلير وايت كيلر ( Clare Waight Keller)، ويحمل زهورا من جميع دولل رابطة الشعوب البريطانية المعروفة بـ “دول الكومنولث” وعددها 52 دولة. وكانت تلك الدول خاضعة لحكم الإمبراطورية البريطانية

وكان الأمير هاري وصل بالزي العسكري الكامل إلى كنيسة سان جورج، ورافقه شقيقه الأمير وليام من السيارة إلى داخل الكنيسة مرتديا الزي العسكري أيضا، وكانت  الملكة اليزابيث أعطت الإذن لهاري بالزواج مرتديا زيه العسكري.

 

التعليقات

اترك تعليقاً