رسالة من الجنة.. الأميرة ديانا تحذر هاري وميجان

رسالة من الجنة.. الأميرة ديانا تحذر هاري وميجان
ميجان
كتب: آخر تحديث:

مع انتشار فكر الوسيط الروحي عبر العالم لم يعد من الغريب لدينا ان نجد من ينقل رسائل من أشخاص في العالم الآخر إلي أشخاص اخرين مازلوا علي قيد الحياة بواسطة الوسطاء الروحانين، ويبدو هذا ما حدث من الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميجان ماركل اللذان تلقيا رسالة من الأميرة الراحلة ديانا.

وتزعم تيري وليندا جاميسون اللتان تقولان أنهما توقعا هجمات 11 سبتمبر الإرهابية ، أن الأميرة اتصلت بهما بعد 20 عاما من وفاتها لكي يبلغوا رسالة تحذير للأمير هاري وميجان ماركل، وفقا لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية.

وبحسب الثنائي الروحاني تريد ديانا من أبنها الأمير هاري الذي تزوج حديثاً من ميجان ماركل معرفة بإنه سيمر بأوقات عصيبة في زواجه من ميجان.

ويدعي التوأمان ان ديانا قالت لهما “هاري أنا سعيدة أنك وجد شابة جميلة تشارك اهتمامتك لإحداث تغيير في العالم، كل العيون ستكون عليك في الأشهر والسنوات المقبلة ، وتدقق في كل تحركاتك وخطواتك، وستناضل من أجل الحفاظ على زواجك في مواجهة المعارضة التي لن تسير علي مايرام وأحياناً ستشعر بالمرارة، استمتعا بإنفسكم وأجعل التراحم بينكما وأجعلوا قلوبكما مفتوحة لبعضكما البعض، وثقوا في بعضكما وأعلموا ان زواجكم أمر ألهي حدد مسبقاً”.

ويدعي التوأمان أن أميرة ويلز الراحلة حثت دوق ودوقة ساسكس على العمل معاً لمواجهة أي مشاكل قد يواجهونها.

وقالوا إن الأميرة الراحلة أضافت : “سيحاول الناس تحطيمك وتقليل ضوءك الساطع، ويجب ألا تدع الآخرين يسرقون أرواحكم، وسيكون هناك تهديدات من خارج العائلة ، تحاول خلق التقسيم وعدم الاستقرار، وسوف تصبح حياتك حرفيا عاصفة في إبريق الشاي، وطالما تمسكتوا ببعضكما فسوف ترتقي فوق كل الصعوبات التي تطرح نفسها، وأري لكما طفلين سيكونوا محبين ومخلصين لكما”.

وأضافت الصحيفة أن هذه ليست المرة الأولي التي تقول فيها جاميسون أن ديانا تحدثت لهم من وراء القبر، وفي العام الماضي قالوا أن دينا أخبرتهما أن موتها المأساوي لم يكن حادث سيارة ولم يكن مصادفة.

التعليقات

اترك تعليقاً