“زوجته صفعته ولكمته”.. حارس نجم هوليوود جوني ديب يقدم شهادته أمام القاضي ضد الحسناء هيرد

“زوجته صفعته ولكمته”.. حارس نجم هوليوود جوني ديب يقدم شهادته أمام القاضي ضد الحسناء هيرد
Actors Johnny Depp and Amber Heard at the High Court in London
كتب: آخر تحديث:

استمعت المحكمة العليا في لندن، الخميس 16 يوليو2020، إلى شهادات بأن الممثلة آمبر هيرد صفعت ولكمت زوجها السابق نجم هوليوود جوني ديب خلال إحدى مناقشاتهما الساخنة، وضربته لحماية شقيقتها.

يقاضي ديب (57 عاماً)، ناشرَ صحيفة “ذا صن” البريطانية، بتهمة التشهير، بسبب مقال وصفه بأنه “يضرب زوجته”، فيما يقول الممثل الشهير إنه هو الذي عانى من العنف على يد هيرد خلال علاقتهما المتقلبة.

الصحيفة دافعت عن صحة ما نشرته، في حين استمعت المحكمة إلى شهادات بأنَّ هيرد (34 عاماً)، تتهم زوجها السابق بالتعدي عليها 14 مرة على الأقل بين 2013 و2016، عندما كانت تنتابه نوبات غضب بعد تناول الكحوليات أو المخدرات بإسراف.

شون بيت، الحارس الشخصي لديب، قال أمام المحكمة، إنَّ هيرد أصابت ديب إصابات واضحة في عدد من المرات.

أضاف أن إحداها كانت في 21 أبريل 2016، بعد حفل عيد ميلاد هيرد. وأُبلغت المحكمة سابقاً، أنها تزعم أن ديب هاجمها عندما أبدت انزعاجها من حضوره الحفل متأخراً.

قال حارس ديب، شون بيت، الذي عمِل مع النجم تسع سنوات، إنه التقط ثلاث صور على هاتفه الجوال للممثل في ديسمبر2015، مضيفاً: “أخبرني السيد ديب بأن هيرد صفعته على وجهه عدة مرات”.

عندما سُئل في المحكمة عما يمكن أن يراه عقب الشجار، ردَّ قائلاً حسب دايلي ميل: “يمكنني أن أرى ما يبدو أنه احمرار وما يبدو أنه خدش من 1.5 إلى 2 بوصة، واحمرار على يمين هذا الخدش”.

وينكر ديب ذلك ويقول إنها تعدَّت عليه ولكمته خلال المشادة. وقال بيت إنه أقلَّ ديب بالسيارة إلى منزل آخر من المنازل التي يملكها بعد المشادة، والتقط صورة لوجه الممثل بعد أن ذكر أن هيرد لكمته.

ساشا واس، محامية صحيفة “ذا صن”، قالت للمحكمة، إنه في تلك الحادثة، وهي إحدى المرات التي اتُّهم فيها ديب بالاعتداء على زوجته السابقة، اعترفت هيرد بأنها “لكمت السيد ديب دفاعاً عن أختها الصغرى”، وهي المناسبة الوحيدة التي فعلت فيها ذلك.

ديب أدلى بالفعل بشهادته على مدى خمسة أيام، ومن المتوقع أن تدلى هيرد بشهادتها الأسبوع المقبل.

كان نجم هوليوود جوني ديب نفى أنه صفع زوجته السابقة الممثلة آمبر هيرد بعد أن تملَّكه الغضب؛ لسخريتها من وشم رسمه على ذراعه، وذلك خلال شهادته أمام المحكمة العليا في لندن، الأربعاء 16 يوليو.

بعد أن أدلى بشهادته في اليوم الثاني من جلسات نظر دعوى التشهير التي أقامها ضد “ذا صن” البريطانية، سألت محامية الصحيفة ديب عن حادثة وقعت بمنزل هيرد في مارس 2013، عندما “عاد لمعاقرة الخمر” وقيل إنه ضربها.

المحامية ساشا واس قالت إن ديب، الذي عاد للإسراف في شرب الخمر مرة أخرى بعد أن ابتعد عنها شهوراً، تملَّكه الغضب عندما سخِرت من وشم كان قد غيَّره من “وينونا إلى الأبد”، في إشارة إلى صديقته السابقة الممثلة وينونا رايدر، إلى “وينو إلى الأبد”. وذكرت واس أنه قام بعد ذلك بصفعها ثلاث مرات.

وردّ ديب: “هذا غير صحيح. لم يحدث… لا أتذكر أي مشادة حول أي من وشومي”.

وتقول الصحيفة إن روايتها صحيحة وإن هيرد ذكرت أن ديب لكمها وصفعها وركلها أثناء نوبات عنيفة كانت تنتابه بسبب الغضب والغيرة، وزاد من حدَّتها تناوله للكحول والمخدرات، مما جعلها تخشى على حياتها.

ديب اتهم هيرد، التي تحضر المحاكمة أيضاً، في شهادته بالكذب، قائلاً إنها هاجمته وتسببت في قطع إصبعه خلال عراك بينهما.

وينفي ديب أنه يتحول إلى “وحش” تحت تأثير الكحول أو المخدرات.

التعليقات

اترك تعليقاً