شركة أزياء عالمية تبحث عن «مهووسين بالأحذية الرياضية» لتوظيفهم

شركة أزياء عالمية تبحث عن «مهووسين بالأحذية الرياضية» لتوظيفهم
شركة أزياء عالمية تبحث عن «مهووسين بالأحذية الرياضية» لتوظيفهم
كتب: آخر تحديث:

قالت صحيفة “ديلي ميرور”  البريطانية، إن شركة عالمية للأزياء فتحت المجال للمغرمين بالأحذية لشغل وظيفة أحلامهم، لكن عليهم اجتياز اختبار ذكاء للفوز بالوظيفة.

وتبحث الشركة عن أكبر مجموعة من «مدمني الأحذية الرياضية» في العالم، وهي مقتنعة أن المتابعين المجتهدين لثقافة الأحذية الرياضية هم من سيجتازونه بنجاح.

تريد الشركة تكوين فريق من المهووسين بالأحذية الرياضية

وتخطط شركة الأزياء Lyst لتكوين فريق من المهووسين بالأحذية الرياضية، سيكونون بحاجة إلى الاستفادة من معرفتهم من جميع زوايا «ثقافة الأحذية الرياضية»، حتى يتسنَّى لهم تسجيل أعلى الدرجات.

وسيتمكَّن المشاركون الذين يجتازون الاختبار بتفوق من تقديم طلباتهم ليصبحوا أعضاء مدفوعي الأجر في وحدة استخبارات الأحذية الرياضية  Sneaker Intelligence Unit Lyst في شركة Lyst، وسيعملون على تقديم المشورة للشركة حول المحتوى والتقارير المستقبلية.

مقابل بدلات ورواتب كثيرة

وسيتقاضى أعضاء وحدة «Sneaker Intelligence» بدلات كثيرة عن الأحذية الرياضية، وراتباً، وسيتمكَّنون من حضور اللقاءات العالمية التي تجمع العاملين في تلك الصناعة وحفلات إطلاق الماركات والأشكال الجديدة.

وسيُصبح لدى المشاركين الذين يجتازون الاختبار بتفوق وينضمون إلى الفريق ملف شخصي مميز على شبكة Lyst، وسيَلقون تقديراً كأحد أفضل خبراء الأحذية الرياضية.

ووضعت الشركة مجموعةً من الشروط للمتقدمين

قال متحدث باسم Lyst: «تأخذ ثقافة الأحذية الرياضية من جميع أنواع المؤثرات، من الموسيقى إلى السياسة والرياضة والتصميم. ولاجتياز الاختبار يجب أن تكون معرفتك واسعة وعميقة».

وأضاف: «نحن بصدد البحث عن خبراء الأحذية الرياضية من الطراز الأول في البلاد، لتشكيل وحدة استخبارات للأحذية الرياضية، التي ستساعد في تركيز انتباهنا على الصيحات التي من المتوقع أن تُحدِث أثراً على الصناعة. وستسنح الفرصة للمشارك الذي حصل على أعلى نتيجة للانضمام إلى فريقنا، بهدف الترفيه عن متابعي ثقافة الأحذية وتقديم محتوى عميق من خبراء في الأحذية».

ويأخذ الاختبار الصعب المشاركين إلى مجموعة من الأسئلة، التي يجب عليهم إجابتها في وقت محدد، وتوجد خاصية لتتبُّع محاولات الغش، ولذا لن يتمكَّن الغشاشون من محبي الأحذية الرياضية من الاستعانة بجوجل إذا واجهتهم مشكلة.

وللانتقال إلى المرحلة التالية من الاختبار، يحتاج المرشحون لتحقيق نتيجة 80% أو أكثر.

سيتلقى المرشحون الناجحون بعد ذلك دعوةً للمشاركة في تحدي مرحلة «الإتقان».

ويَمنح الاختبار المشاركين الذين وجدوا صعوبة بالغة في الإجابة عن الأسئلة خيار «التوقف» في أي مرحلة.

وأضاف متحدث باسم Lyst: «لا يناسب هذا الاختبار الأشخاص ذوي القلوب الضعيفة، والذين لا يتابعون الأحذية الرياضية جيداً، لأنهم لن يلبثوا أن يجدوا أنفسهم في موقف صعب».

وقال: «إننا نبحث بالفعل عن نخبة النخبة؛ شخص يتابع بلا كلل أو ملل أحدث صيحات الشركات والأحذية المميزة، وكذلك يستخدم معرفته المتعمّقة بالتصاميم والمصممين والفعاليات التي ساعدت في تشكيل ظاهرة موضة عالمية»

التعليقات

اترك تعليقاً