طفلة تنجو بأعجوبة بعد تعلقها بطائرة ورقية ضخمة وارتفعت بها أمتاراً

طفلة تنجو بأعجوبة بعد تعلقها بطائرة ورقية ضخمة وارتفعت بها أمتاراً
الطائرة الورقة سحبت الطفلة على نحو خاطف
كتب: آخر تحديث:

نجت طفلة في تايوان بأعجوبة، بعدما علقت في طائرة ورقية ضخمة، خطفتها من الأرض وارتفعت بها على نحو خاطف، لتجد الفتاة نفسها على ارتفاع عدة أمتار، قبل أن تهبط ويمسك بها مشاركون في مهرجان للطائرات الورقية.

لحظات صادمة: صحيفة The Guardian البريطانية قالت، الإثنين 31 أغسطس 2020، إن الطفلة ارتفعت بشكل أثار ذعراً من قبل المتفرجين، وأشارت إلى أن الحادثة وقعت في بلدة نانيليو الساحلية بالقرب من مدينة هسينشو.

وسائل إعلام محلية ومغردون على شبكات التواصل الاجتماعي نشروا مقاطع فيديو مفزعة لما حل بالفتاة، وظهر عدد من الأشخاص يعملون على تجهيز الطائرة الورقية العملاقة، وبينما أرادوا إطلاقها للسماء، علق طرف الطائرة بالفتاة وسحبها إلى الأعلى لتبدأ صرخات الخوف.

ظلت الطفلة معلقة في الهواء قرابة 40 ثانية وكان الهواء يأخذها يمنة ويساراً، بينما كان المتفرجون عاجزين عن فعل أي شيء لها، وذلك قبل أن تنحدر الطائرة وتتجه الفتاة نحو الأرض، ليمسك بها الحضور.

الصحيفة البريطانية نقلت، عن تقارير لوسائل إعلام محلية، قولها إن الطفلة كانت خائفة لكنها لم تصب بأذى جسدي بالغ، ونقلت عن زانغ لي كي، المسؤول المحلي في المدينة، قوله إن رياحاً قوية تسببت في التفاف ذيل الطائرة على جسد الطفلة.

ذعر وخوف.. طفلة تحلق في الهواء بالخطأ بعدما علقت بطائرة ورقية
https://youtu.be/Jl8NhTJWbrU

اعتذار رسمي: من جانبه، قال تشين كو فانغ، الأمين العام لمنتدى الطائرات الورقية الآسيوي ومقره تايوان، إن الطائرة الورقية كان من المفترض أن تنثر الحلوى على الأطفال ليلتقطوها وهم في الأسفل، حسبما ذكرت وكالة أنباء تايوان.

كو فانغ أشار إلى أيضاً إلى أنه في العادة يبقى الأطفال على مسافة من الطائرات الورقية إلى أن يتم إطلاقها للسماء، موضحاً أن منظمي المهرجان لم يتوقعوا الرياح المفاجئة، التي أشارت تقديرات إلى أن سرعتها تراوحت بين 50 إلى 60 كيلومتراً في الساعة.

في أعقاب الحادث أصدر عمدة مدينة هسينشو، لين تشيه تشين، بياناً واعتذراً عاماً، وقال إن السلطات علقت على الفور جميع الأنشطة، للحفاظ على سلامة الجمهور في ظل الرياح القوية، موضحاً أن الطفلة أصيبت ببعض الخدوش في رقبتها.

التعليقات

اترك تعليقاً