فيتنامي بفوز بجائزة ملك جمال العالم لعام 2018

فيتنامي بفوز بجائزة ملك جمال العالم لعام 2018
رجل العالم
كتب: آخر تحديث:

من بين 33 دولة من بينهم مصر تمكن الفيتنامي ساو شوان تاى بتتويجه ليكون رجل العام في المسابقة العالمية لـ”ملك جمال العالم”، وكان نصيب الوصفاء من حظ الفلبين ومالطا، الفلبين الوصيف الأول ومالطا الوصيف الثاني، ليكون المركز الثالث من نصيب الجمهورية التشيكية، وتايلاند فى المركز الرابع.

وخرجت الدول العربية الأربعة “مصر، والأدرن، وفلسطين، وسوريا” من التصفيات الأولى للمسابقة التى شارك بها ممثلوا 33 دولة من مختلف أنحاء العالم، من بينها البرازيل والكاميرون، والصين، والجمهورية التشيكية، والإكوادور، وإثيوبيا، والهند، وإيران، وإيطاليا، وكوريا، وماليزيا، ومالطا، ومنغوليا، ونيبال، ونيجيريا، وبيرو، والفلبين، وبورتوريكو، وسنغافورة، وسرى لانكا، وتايلاند وفيتنام.

 

وجاء ذلك بعد أن تمت تصفية الدول السابقة من أفضل عشرة دول، حيث كانت كالتالى: إندونيسيا، مالطا، الجمهورية التشيكية، ميانمار، تايلاند، فيتنام، الفلبين، الصين، كوريا بيرو.

وتعد مسابقة رجل العالم قاصرة على الذكور، وفاز بالنسخة الأولى منها المصرى مصطفى جلال، وتتطلب من الفائز بها عدة شروط من بينها عدم الارتباط الرسمى لمدة 18 شهرًا أى حتى تسليمه اللقب لخليفته، وتلزمه أيضًا بالمشاركة فى الأعمال الخيرية، والتوعية البيئية والقيام بجولات على المدارس لنشر أهمية التعليم.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً