كيف كرم الأمير هاري والدته الأميرة ديانا في حفل زفافه الملكي؟

كيف كرم الأمير هاري والدته الأميرة ديانا في حفل زفافه الملكي؟
هاري
كتب: آخر تحديث:

أظهر الأمير هاري خلال حفل زفافه علي الممثلة الأمريكية السابقة ميجان ماركل أنه مازال يحتفظ في ذاكراته اجمل اللحظات لوالدته الراحلة الأميرة ديانا وان ذكراها مازالت بداخله، واثبت ذلك في العديد من المواقف خلال العرس الملكي الذي عقد في قلعة وندسور يوم السبت الماضي، وكان من بين مظاهر تكريم ذكري والدته الأميرة ديانا، عندما التقط صورة الزفاف مع ميجان ماركل.

وأشارت مجلة “بيبول” الأمريكية إلي نشر قصر كنسينجتون صورا لحفل زفاف الأمير هاري وميجان، مما أظهر تكريم هاري لوالدته الراحلة، وتضمنت الصور صورة لأفراد العائلة المالكة من بينهم الملكة إليزابيث والأمير لفيب، والأمير تشارلز، ودوريا راجلاند .

وفي الصورة الثانية الصادرة من القصر الملكي يظهر هاري وميجان ويحيط بهما الأطفال من وصيفات الشرف ومن بينهم الأمير جورج والأميرة شارلوت وكان يجلس هاري علي أريكة خضراء وماركل من أمامه والأطفال من حولهم، وكانت هذه الأريكة نفس الأريكة التي صورت فيها الأميرة ديانا وهي جالسة وتحمل هاري عند والدته في عام 1984.

وتظهر الصور القديمة ديانا تجلس بجانب الملكة اليزابيث وكان الأمير تشارلز علي ذراع الأريكة وفي منتصف الصورة كان يقف الصغير وليام يرتدي شورت أزرق وتقميص بولو ابيض ويبتسم للكاميرا، وكانت هذه الصورة لتعميد الابن الثاني لدينا وتشارلز.

واضافت المجلة ان من مظاهر تكريم هاري وميجان للراحلة ديانا، باقة زهور حفل الزفاف التي حملتها ميجان خلال الحفل كانت من حديقة زهور الأميرة ديانا وتضمنت الباقة الزهور المفضلة لديانا، وفي الحفل المسائي خرجت ميجان وكانت ترتدي خاتم من الزمرد وهي نفس الخاتم التي كانت ترتديه ديانا في يدها اليمني ويعتقد أن الخاتم كانت هدية من الأمير هاري لميجان.

التعليقات

اترك تعليقاً