كيف كسرت خطيبة الأمير هاري القواعد الملكية البريطانية التاريخية؟

كيف كسرت خطيبة الأمير هاري القواعد الملكية البريطانية التاريخية؟
ميجان وهاري
كتب: آخر تحديث:

كسرت الممثلة الأمريكية، ميجان ماركل، البروتوكول الملكي في أول رحلة لها إلي ويلز مع خطيبها الأمير هاري، بعد استقبال المئات لهما عند قلعة كارديف، وانتظار العديد لهما في الشوارع منذ الساعة السابعة صباحا ليحصلون علي لمحة من ميجان وهاري.

وأشارت صحيفة “تليجراف” البريطانية إلي أن ميجان البالغة من العمر 36 عاما، عند وصولها العاصمة الويلزية التفت وعبرت إلي الشارع لمجموعة من أطفال المدراس الذين كانوا ينتظرون رؤية نجمة الولايات المتحدة، ولكن ميجان بعد أن لوحة بيديها تحية لهما وللشباب المتمحمس بدأت استخدام القلم ووقعت لهم، وبذلك كسرت القواعد الملكية التي تحظر افراد العائلة المالكة من التوقيعات بسبب خطر تزوير التوقيع.

ولفتت الصحيفة إلي أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون دائما ترفض التوقيع بإدب أثناء مشاركتها وسمع الأمير تشارلز وهو يرفض التوقيع ويقول أسف فهم لا يسمحون لي بذلك.

وأضافت الصحيفة أن هاري وماركل تلقوا ترحيبا كبيرا لا يصدق في ويلز علي الرغم التأخر عن موعدهم بسبب تأخر القطار، والتقط هاري وميجان العديد من الصور مع العديد من الحاضرين المنتظرين رؤية هاري والممثلة الأمريكية، وكانت ميجان ترتدي معطف أنيق من ماركة ستيلا مكارتني، وسيزور هاري وماركل مركز ترفيهي لمشاكرة الشباب والمساعدة في التنمية الاجتماعية، وسيزرون في وقتا لاحق منظمة رياضية يشارك فيها هاري تهدف الي ممارسة جميع الشباب الرياضة.

التعليقات

اترك تعليقاً