محمد صلاح يفاجئ معجبيه بهدايا خاصة بعد عودته لمواقع التواصل الاجتماعي

محمد صلاح يفاجئ معجبيه بهدايا خاصة بعد عودته لمواقع التواصل الاجتماعي
محمد صلاح
كتب: آخر تحديث:

فاجأ الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عدداً من معجبيه على طريقته الخاصة، بعدما أرسل إليهم هدايا تحمل توقيعه الشخصي.

محمد صلاح يفاجئ معجبيه بهدايا

ونشر صلاح مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بعنوان «التواصل الحقيقي»، يظهر فيه وهو يستقبل هدايا خاصة من محبيه الفنانين والرسامين، قبل أن يفاجئهم هو الآخر بهدايا.

 

ويحتوي القسم الأول من الفيديو على مقاطع مختلفة لعدد من الفنانين والرسامين الذين فشلوا بالوصول لصلاح خلال الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن شركة  DHLالألمانية ساهمت في إيصال أعمال الفنانين والرسامين للنجم المصري.

كما ضم القسم الثاني مفاجأة خاصة للفنانين والرسامين، بعدما أرسل لهم صلاح هدايا خاصة تحمل توقيعه.

وظهرت الفرحة بشكل واضح على وجوه الأشخاص الذين أرسل صلاح إليهم الهدايا، إذ عبروا في أحاديث مختلفة عن سعادتهم الكبيرة بلفتة النجم المصري تجاههم.

صلاح حث على التواصل «الحقيقي»

وقال صلاح خلال الفيديو الذي حظي بمشاهدة واسعة: «السوشيال ميديا شيء رائع، لكن عندما نرى أشياء ونلمسها بأيدينا يصبح الموضوع مختلف تماماً، وليس صورة عادية».

وأضاف: «تواصلوا مع الناس التي تهتمون بمشاعرهم.. شبكة التواصل الإنساني رائعة للغاية».

 

وكان أول ما نشره محمد صلاح عقب تفعيل حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة له وهو يقوم بفتح صندوق هدية وصله من الشركة الألمانية.

وأثيرت تكهنات كثيرة منذ منتصف الأسبوع الماضي حول تغريدة صلاح المبهمة، ولكن الشركة الألمانية، كتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لقد وصلنا إلى محمد صلاح، ويمكننا إيصالكم إليه».

شراكة جديدة بين صلاح وشركة DHL

وبعد تغريدة الشركة الألمانية بـ48 ساعة، ظهر النجم المصري مجدداً عبر مواقع التواصل وعادت جميع حساباته للعمل، قبل أن ينشر صورة بجانب صندوق للشركة الألمانية.

وعقب عودة صلاح إلى منصات التواصل الاجتماعي، نشرت شركة DHL صورة له قائلة: «أهلا بك من جديد.. محمد صلاح لقد حان وقت التواصل الحقيقي».

 

يشار إلى أن صلاح يتواجد حالياً مع فريق ليفربول في معسكره التدريبي الخارجي بإمارة دبي، خلال فترة العطلة الشتوية بإنجلترا، علماً أن «الريدز» يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام ملاحقه المباشر مانشستر سيتي، وسيلعب مع ليستر سيتي الأربعاء المقبل في الجولة الرابعة والعشرين من المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً