مدير التحوط يشتري أغلى منزل في تاريخ الولايات المتحدة مقابل 238 مليون دولار

مدير التحوط يشتري أغلى منزل في تاريخ الولايات المتحدة مقابل 238 مليون دولار
كين جريفين
كتب: آخر تحديث:

كشف مدير صندوق التحوط الأمريكي، كين جريفين عن إتمامه صفقة شراء أغلى منزل في تاريخ الولايات المتحدة مقابل 238 مليون دولار، ويقع في نيويورك مع إطلالة مميزة على متنزه “سنترال بارك”.

وعلى مدار الخمس سنوات الماضية، اشترى “جريفين” عدداً من المنازل باهظة التكلفة في “شيكاغو” و”ميامي” ونيويورك وأنفق أكثر من 200 مليون دولار على شراء قطعة أرض في “بالم بيتش” بولاية “فلوريدا” ينوي بناء منزل عليها.

 

وقال خبير الاستثمار العقاري داينال ليفي، الرئيس التنفيذي في سيتي ريليتي في نيويورك: “نيويورك معروفة بصفقات استثنائية ، لكن هذه الصفقة استثنائية بكل المقاييس”.
وأضاف إن الرقم القياسي السابق لبيع المنازل الأعلى سعراً في مدينة نيويورك هو 100 مليون دولار أمضاها مايكل ديل ، مؤسس شركة ديل تكنولوجي .

وفي الأسبوع الجاري، اشترى “جريفين” أيضاً عقاراً بقيمة 122 مليون دولار في العاصمة البريطانية “لندن”، واعتبر الأغلى في المدينة منذ عشر سنوات. ووفقاً لتقرير نشرته “سي إن بي سي”، فإن عقد الشراء يغطي شقة ممتدة على أربعة طوابق في برج يتكون من 79 طابقاً يعرف باسم “220 سنترال بارك ساوث”. وتصل المساحة الإجمالية للشقة إلى 7.2 ألف متر مربع، ومن المتوقع إنفاق “جريفين” الملايين من الدولارات الإضافية لإعادة تصميم المنزل وتأثيثه.

التعليقات

اترك تعليقاً