ميجان ماركل «كاتبة رأي» في مجلة للأزياء

ميجان ماركل «كاتبة رأي» في مجلة للأزياء
ميجان ماركل
كتب: آخر تحديث:

إنها واحدة من أشهر مجلات الأزياء، أما ميجان ماركل فقد اشتهرت كأيقونة حقيقية في عالم الأزياء، لذا من المنطقي أن يتعاونا، والآن يبدو أن ذلك سيحدث!

وأوضح موقع Stuff النيوزيلندي، وفقاً لمصدر صرَّح لمجلة Us Weekly الأمريكية، تقرَّر أن تسهم الدوقة ميغان ماركل بكتابة مقال في عدد سبتمبر/أيلول من مجلة Vogue البريطانية، الذي يعد أهم موضوع في العام.

ميغان ماركل كاتبة رأي في مجلة أزياء

قال المصدر: «ستكتب ميغان مقالة رأي، بالإضافة إلى اختيار مجموعة من رموز التغيير النسائية لكتابة مقالاتهنّ الشخصية».

وأضاف المصدر أنها ستظهر في جلسة تصوير جديدة حصرية للمجلة، ومن المقرر إجراء جلسة التصوير الأسبوع المقبل، في منزل «فروغمور كوتج».

وفي مطلع هذا العام، أُثيرت التكهنات أن الدوقة ربما تظهر على غلاف المجلة الشهيرة، بعد أن أبدى رئيس تحريرها إدوارد إينينفول في حوار مع صحيفة The Evening Standard رغبته في رؤية صور الدوقة تزين غلاف المجلة.

وصرَّح للصحيفة في ذلك الوقت: «أنا معجب جداً بأفراد العائلة المالكة الشباب». وأضاف: «وميغان مثال على مدى التقدم الذي أحرزناه جميعاً».

وبسؤاله عمّن يعتقد أنها الأكثر أناقة بين دوقة ساسيكس ودوقة كامبريدج، أجاب بدبلوماسية: «هن مختلفتان، وكل ذلك مجرد مرح وتسلية، وأتمنى أن تظهرا على غلاف Vogue».

وقد تظهر على غلاف إحدى أشهر مجلات الموضة

وفي عام 2018، ذكرت تقارير أن ميغان رفضت عرضاً للظهور على غلاف عدد سبتمبر لمجلة Vogue، بعد أن قدَّمته لها رئيسة التحرير آنذاك آنا وينتور، ما يثير التساؤل لماذا ستُغير رأيها هذه المرة.

فبالإضافة إلى حبّ ميغان الواضح للأزياء وولعها بها، فإنَّ الدوقة الإنسانية  الشغوفة متميزةٌ كذلك في الكتابة، إذ كانت تدير مدونتها الناجحة عن أسلوب الحياة، التي تحمل اسم The Tig، وكتبت قبل ذلك مقالة لمجلة TIME تحت عنوان «تأثيرات الدورة الشهرية المحتملة»، عقب رحلة إلى الهند، حيث اكتشفت التأثيرات الهائلة التي خلَّفتها الدورة الشهرية باعتبارها وصمة عار على حياة الشابات والسيدات هناك.

وإذا كانت هذه التقارير الحديثة صحيحة، فلن تكون الدوقة هي الأولى التي تزيّن صفحات المجلة الشهيرة.

ففي عام 2016، ظهرت صورة الدوقة كاثرين على غلاف طبعة الذكرى المئوية لمجلة Vogue البريطانية، بالإضافة إلى 10 صفحات كاملة.

يشار إلى أن الأميرة الراحلة ديانا كانت نجمة الغلاف المفضلة، إذ زينت صورها غلاف المجلة البريطانية في أعوام 1981 و1991 و1994، وظهرت صورتها على الغلاف أيضاً عام 1997، بعد حادث وفاتها المأساوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *