هنا سيقضي الأمير هاري وميجان شهر العسل.. ليس كأي منتجع، والملكة إليزابيث نزلت فيه سابقاً

هنا سيقضي الأمير هاري وميجان شهر العسل.. ليس كأي منتجع، والملكة إليزابيث نزلت فيه سابقاً
ميجان
كتب: آخر تحديث:

من المتوقع أن يقضي الأمير هاري وميجان ماركل شهر العسل في منتزه وطني كندي منعزل، يقع في مقاطعة ألبرتا.

وليس من المستغرب أن يسافر الثنائي إلى منتجع فيرمونت جاسبر بارك لودج، الواقع في جبال روكي الكندية، لقضاء أول عطلة رومانسية لهما كزوجين وفق ما ذكرت صحيفة Metro البريطانية.

ويعتقد أن كلا من هاري وميغان سيُقيمان في كوخ مطل على مناظر طبيعية يُعرف باسم المنتجع الملكي، الذي تبلغ مساحته ستة آلاف قدم مربعة، ويندرج ضمن موقع التراث العالمي التابع لليونسكو.

ويعتبر موقع فيرمونت جاسبر بارك لودج، أن الإقامات لديهم تعد بمثابة تجربة “سامية”، إذ يعد المنتجع كذلك المكان المثالي “للاحتفال بالمناسبات الخاصة”.

ويذكر الموقع أن “هذا الكوخ الجميل، والمعروف أيضاً باسم المنتج الملكي، أعيد تهيئته وتغيير الأرضية الأصلية فيه، التي تعود إلى سنة 1930، والتي دمرت جراء حريق سنة 2000″.

كما يكشف كل شبر من هذا المسكن المرموق عن الأناقة والعظمة التي استقبلت الملك جورج السادس والملكة إليزابيث سنة 1939، فضلاً عن الملكة إليزابيث الثانية والأمير فيليب سنة 2005.

ويوفر هذا المنتجع إحساساً بالراحة في كل تفاصيل غرف النوم المريحة الفاخرة، والشرفات الأرضية المغطاة، والمدفأة الحجرية الفخمة التي تدفئ كلاً من غرفة الطعام والغرفة الشاسعة.

و”يعتبر المكان المثالي للعائلة والأصدقاء الذين يرغبون إما في الترفيه عن أنفسهم أو في الاحتفال بمناسبات خاصة”.

يغلب على المنتجع الذي تبلغ مساحته 700 فدان، والذي يقع بجوار بحيرة بوفيرت، طابع الحياة البرية، حيث يحتوي على الحمامات المعدنية ويمكنك القيام داخله بالأنشطة الرياضية. لذلك، لن يشعر العروسان بالملل.

ووفقاً لموقع تي إم زي، أمر المنتجع “بإحضار بعض المعدات والبضائع خصيصاً لهاري وميغان، التي لا يتم عادة الاحتفاظ بها”.

كان يطلق على هذا المكان اسم “المنتجع الملكي”، نظراً لأنه لعب دور المضيف لعائلة هاري على امتداد سنوات عديدة. فقد زارت الملكة إليزابيث الثانية رفقة الأمير فيليب هذا المنتجع سنة 2005، في حين أقام كل من الملك جورج السادس والملكة إليزابيث باوز ليون -الأم- هناك سنة 1939.

وتجدر الإشارة إلى أن الأمير هاري وميغان قد أجّلا شهر العسل من أجل القيام بمهامهما الملكية مباشرة بعد حفل زفافهما، على غرار الاحتفال بعيد ميلاد الأمير تشارلز السبعين في حديقة القصر.

ويظل من غير الواضح متى سينتهي شهر عسل العروسين الكندي.

في المقابل، من الممكن أن يقوم الثنائي بشهر عسل مصغر في أيرلندا أولاً. ومن المرجح أن يرافق كل من الأمن الكندي والبريطاني العروسين في شهر العسل.

صرَّح متحدث من منتجع فيرمونت جاسبر بارك لودج لموقع Metro، أنه على الرغم من أن منتجع فيرمونت جاسبر بارك لودج لديه تاريخ طويل من العمل كمنتجع ملكي، إلا أنه يمكننا أن نؤكد أن الزوجين لم يقوما بحجز إقامة لدينا إلى الآن. كما أننا نرفض تقديم مزيد من التعليقات فيما يخص هذا الموضوع حالياً، حيث إن أولى أولوياتنا تتمثل في سلامة وخصوصية جميع ضيوفنا دائماً. ونحن نقدر تفهمكم.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً