والدي ميلانيا ترامب يحصلان علي الجنسية الأمريكية

والدي ميلانيا ترامب يحصلان علي الجنسية الأمريكية
والدي ميلانيا ترامب
كتب: آخر تحديث:

حصل والدي السيدة الأولي للولايات المتحدة الأمريكية، فيكتور كنافس وزوجته أماليا علي البطاقة الخضراء الأمريكية، ليصبحا مواطنين أمريكيين لكونهما والدين لمواطنة أمريكية، ولكن هذا الأمر يبدو مثالا على نظام الهجرة الذي ينتقده الرئيس دونالد ترامب باستمرار ويسعي إلي الغائه.

وبحسب صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية أن المحامي مايكل أولدز الذي يمثل مصالح السيدة الأولي أكد أن والديها سيحصلان قريبا علي الجنسية الأمريكية ويقيمان حاليا في الولايات المتحدة ويحملان البطاقة الخضراء.

وأشارت الصحيفة إلى أن والدي ميلانيا ترامب ينتظران إبلاغهما بتاريخ مراسم تسلم الجنسية الأمريكية، والأدلاء بقسم الولاء، ولقد شهدوا كثيرا في منتجع مار لاجو ويعتقد أنهما يقيمان في برج ترامب في نيويورك، ولم يفصح محامي ميلانيا كيف حصل والديها علي البطقاة الخضراء.

وقال محامي الهجرة في ولاية نيويورك إن والدي ميلانيا ربما حصلا على تأشيرة دعم صاحب العمل، ولكن هذا أمر غير مرجح لأنهما متقاعدان ولا يبدو أنهما يعملان.ولكي يصبحان مواطنان أميركيان عليهاما أداء قسم الولاء للبلاد.

وأعرب ترامب دائما عن اعتراضه علي قوانين الهجرة إلي الولايات المتحدة وتعهد بتغييرها والحد من الهجرة، وحاول منع برنامج الحالمين، وتعديل وضع الأطفال الذين أتوا إلى الولايات المتحدة بطريقة غير شرعية، وكذلك تأشيرة اليناصيب.

والجدير بالذكر أن عائلة ميلانيا من سلوفيينا وكان يقيمان فيها قبل أن يصبح دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة، وميلانيا من مواليد مدينة نوفو ميستو في سلوفينيا، وتقيم منذ عام 1996 في نيويورك و في يناير 2005 تزوجت من دونالد ترامب وبعد ذلك بعام واحد حصلت علي الجنسية الأمريكية.

ورفض البيت الأبيض التعليق على منح الجنسية لوالدي ميلانيا ترامب، وقالت ستيفاني جريشام، الناطقة باسم السيدة الأولى “أنا لا أعلق على والديها، لأنهم يعيشون حياة خاصة وليسوا جزءا من الإدارة”.

التعليقات

اترك تعليقاً