9 طرق للاحتفال بالزفاف الملكي للأمير هاري وماركل

9 طرق للاحتفال بالزفاف الملكي للأمير هاري وماركل
هاري
كتب: آخر تحديث:

يشهد العالم حفل الزفاف الملكي للأمير هاري علي الممثلة الأمريكية ميجان ماركل في 19 مايو المقبل، حيث يستعد الزوجين لأكثر الأحداث الدولية المميزة لعام 2018.

وأشارت شبكة “سي أن ان” الأمريكية إلي 9 طرق للاحتفال بزفاف الأمير هاري وميجان، من بينها موكب ملكي للتجول في بريطانيا وإلقاء التحية علي عشرات الآلاف البريطانيين، ثم التوجه إلي قلعة وندسور، وعشاء حصري للعائلة في قصر كنسينجتون.

وفي نهاية الأسبوع يقضي هاري وميجان في كوتسوولدر في منزل مانور الذي ينتمي للقرن الخامس عشر وبه حديقة إلينبور التي تبلغ مساحتها 90 فداناً، ويمكن أن يتوجه الزوجين إلي قلعة ادنبره في اسكتلندا والتمتع بالحياة الملكية وتناول الشمبانيا الملكية والطعام المفضل للعائلة المالكة.

ويمكن لهاري وميجان قضاء وقت ممتع ورومانسي في منتجع بالم بيتش في فلوريدا، ويمكنهم إجراء جولة تسويقية في المملكة المتحدة وقضاء ليلة في فندق كافية رويال المميز في لندن والنوم في اكبر جناح ملكي “أمبير رويال ويدينج”، ويمكن للزوجين الحصول علي بطاقة سياحية لزياة 80 معلم سياحي في بريطانيا من بينهم كاتدرائية سانت بول، ويمكن للأمير أيضا الاحتفال بزفافه في فندق جيتوين جلين وهو منزل ريفي فاخر في جنوب بريطانيا.

وسيكون من الرائع ان يحظي هاري وميجان بالسفر إلي البرتغال والتمتع بجبال سينترا، والأقامة في فندق سينترا الذي يضم 30 غرفة وجميع غرفة مزينة بشكل رائع، واخيرا شيكاغو حيث يقدم فندق دريك العديد من الطرق للاحتفال بالزفاف حيث يعرضون عددا من الأفلام ذات الطابع الملكي قبل حفل الزفاف، تقديم قائمة من الكوكتيلات الملكية الخاصة بتناول المشروبات الكحولية.

التعليقات

اترك تعليقاً