الشأن الأجنبي

ميلانيا تثير الجدل من جديد علي “تويتر”

أثارت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية ميلانيا ترامب الكثير من الجدل حولها بعد نشرها صورا لاجتماعها مع زوجة زعيم المعارضة الفنزويلي خوان جوايدو، السيدة فابيانا روزاليس، وفقاً لموقع ” aol” الأمريكي.

وكانت ميلانيا التقت بزوجة زعيم المعارضة الفنزويلي، فابيانا روزاليس في الأسبوع الماضي بمنتجع مار لاجو في جنوب فلوريدا، وأثارت الصور التي نشرتها زوجة الرئيس الأمريكي الكثير من ردود الأفعال المتابينة التي حملت الانتقاد والتأييد وأخري طلب المساعدة.

وكتبت ميلانيا علي تويتر مع نشر صورة لها بجوار فابيانا روزاليس ” روزاليس شاركت أفكارها وخططها العاطفية لاستعادة الديمقراطية ورعاية أطفال فنزويلا، والولايات المتحدة وقفت مع جوايدو”.

اعتقد بعض المعلقين علي مواقع التواصل الاجتماعي، أن اجتماع ميلانيا مع زوجة زعيم المعارضة الفنزويلي يزيد من مشاكل فنزويلا ومشاكل امريكا الجنوبية، بينما أشار أخرون إلي ان السيدة الأولي تظهر دعمها ومساعدتها لزعيم المعارضة الفنزويلي الذي يريد التغيير من أجل فنزويلا، والبعض الآخر طالب من زوجة الرئيس الأمريكي المساعدة للأشخاص الذين يتعرضون للاضطهاد في نيجيريا.

والجدير بالذكر أن الرئيس دونالد ترامب أعلن دعمه للمعارضة الفنزويلية واعتبر زعيم المعارضة خوان جوايدو الرئيس الشرعي لفنزويلا ووصف الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو بإنه رئيس غير شرعي مغتصب للسلطة ودعت الولايات المتحدة لعزل مادورو، اتبع ترامب العديد من الدول الأوروبية وأغلب دول أمريكا اللاتينية الذين أظهروا دعمهم لجوايدو واعترفوا به رئيس شرعي لفنزويلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى