الديوان

وزارة التربية والتعليم تعلن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني

قالت وزارة التربية والتعليم إن مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، هي من ستعلن نتيجة الصف الأول الثانوي والثني الثانوي الترم الثاني لعام 2021 في المدراس.

ومن المقرر إعلان نتائج الصف الأول والثاني الثانوي لنهاية العام على مواقع التواصل الاجتماعي للمدارس والمديريات أيضا، بدءا من اليوم الاثنين وبحد أقصى يوم غد الثلاثاء.

وجاء الإعلان عن موعد نتائج نهاية العام للصف الأول الثانوي بعد الانتهاء من تصحيح الامتحانات ومراجعة الدرجات مع المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي نهاية عام طويل

وبإعلان نتيجة الترم الثاني للصف الأول والثاني الثانوي يكون قد انتهى عام دراسي صعب بسبب أزمات كورونا ومشكلات واجهة العملية التعليمية بمختلف المراحل.

وزارة التربية والتعليم تحدد شكل وأسئلة امتحان أخر السنة للشهادة الاعدادية

 

قال ناصر شعبان، مدير الإدارة التعليمية بمحافظة الجيزة، إنه ستعلن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2021، في المدارس يوم الثلاثاء المقبل، موضحا أنه تم الانتهاء من تصحيح ومراجعة الامتحانات.

وأضاف «شعبان» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه تم مراجعة درجات الطلاب مع المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، لافتا إلى أنه سيعقد الامتحان التكميلي لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بعد منتصف شهر مايو الجاري، ورقيا في لجان مؤمنة ومراقبة جيدا.

من جابنه، قال حسين عبدالحكيم، مدير إدارة مدرسة السعيدية الثانوية بنين بالجيزة، إنه ستعلن نتيجة امتحانات الصيفن الأول والثاني الثانوي عن شهر أبريل 2021 غدا الاثنين في المدارس، موضحا أنه تم الانتهاء من تصحيح الامتحانات.

وأضاف «عبدالحكيم»، أن الامتحانات عقدت ورقيا بنوعية الأسئلة الجديد، مشيرة إلى أنها صححت مباشرة، ورصدت درجات الطلاب، لافتا إلى أنه جاري الاستعداد لعقد الامتحان التكميلي، خلال منتصف مايو الجاري.

Exit mobile version