رياضة

برشلونة يجس نبض جوهرة لايبزيجج قبل ليفربول

أفادت تقارير صحافية فرنسية بأن إدارة برشلونة بدأت تكثف الضغط على جوهرة لايبزيج تيمو فيرنر، لإقناعه بالذهاب إلى “كامب نو”، قبل أن يوقع معه ليفربول أو بايرن ميونخ في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك لحاجة الكاتالان لمهاجم من الطراز العالمي بعد تقدم الأوروغوياني لويس سواريز في العمر.
وبحسب ما ذكرته شبكة le10sport، فإن المدير الرياضي لبطل الدوري الإسباني في آخر نسختين إريك أبيدال، قد تواصل بالفعل مع وكيل أعمال المهاجم المستقبلي لمنتخب المانشافت الألماني، للاتفاق على البنود الشخصية في عقده ومعرفة كل شروطه، قبل فتح باب المحادثات الرسمية مع مسؤولي ممثل شركة مشروبات الطاقة العالمية.
وعلى الرغم من ارتباط اسم صاحب الـ24 عاما بالريدز والعملاق البافاري قبل البلو غرانا، إلا أن المصدر الفرنسي أشار إلى أفضلية البرسا، لصعوبة مقاومة إغراء القميص الكاتالوني، بجانب فرصة اللعب جنبا إلى جنب مع البرغوث ليونيل ميسي، لكن هذا سيتوقف على نتائج المفاوضات حول الراتب والأمور المادية بُرمتها.
وسبق لفيرنر أن أعطى تلميحات بالجملة لإمكانية رحيله عن ملعب “ريد بول آرينا” في المستقبل القريب، بحثا عن تحد جديد، حتى أنه ذات مرة أشار في مقابلة صحافية إلى أنه يفاضل بين العروض المتاحة من ليفربول وبايرن ميونخ، قبل أن يستقر على المكان الأنسب، الذي سيعطيه ضمانات باللعب بصفة مستمرة وليس بالكفاح للحصول على دقائق قليلة.

وتطور مستوى تيمو بشكل مذهل منذ ظهوره مع ناديه الحالية في موسم 2016-2017، وخلال هذه الفترة سجل بقميص لايبزيغ 88 هدفا من مشاركته في 150 في كل البطولات، منها 27 هدفا في 37 مباراة هذا الموسم، ما جعله هدفا بالنسبة لأندية الصفوة في أوروبا، منهم على سبيل المثال يوفنتوس ريال مدريد وميلان بجانب منافسي برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى