رياضة

فان دايك أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي

حصل فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول ومنتخب هولندا، على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزي هذا الموسم من جانب الشركة الراعية لمسابقة “البريميرليج”.

وكان فيرجيل فان دايك حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، بينما حصل رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتى على جائزة “لاعب الموسم” من رابطة النقاد فى إنجلترا.

ويحلم فيرجيل فان دايك بالحصول على لقب الدوري الانجليزي مع نادي ليفربول الذى يستضيف ولفرهامبتون في الرابعة عصر اليوم على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات البطولة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل ولفرهامبتون المركز السابع برصيد 57 نقطة.

ويشترط فوز ليفربول على ولفرهامبتون وهزيمة أو تعادل مانشستر سيتى أمام برايتون ــ فى المباراة التى تقام فى نفس التوقيت ــ من أجل تتويج “الريدز” بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.

ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم على ملعب “أنفيلد” في مسابقة الدوري الانجليزي وتحقيق الفوز من أجل رفع رصيده إلى 97 نقطة في إنتظار هدية تاريخية من جانب برايتون الذي يستضيف مانشستر سيتي في نفس التوقيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى