رياضة

مكافأة إضافية من ليفربول إلى محمد صلاح احتفالا بلقب الدورى الإنجليزى

يستعد محمد صلاح للتتويج بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز فى الموسم الجارى، ليعيد اللقب إلى أنفيلد لأول مرة منذ 1990، حيث يتربع العملاق الإنجليزى على قمة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 73 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة كاملة على مانشستر سيتى صاحب الوصافة، حيث حافظ على سجله الخالى من الهزائم على مدار 25 مباراة متتالية منذ بداية الموسم وحتى الآن.

وقالت صحيفة “ديلى ميل” إن إدارة ليفربول ستكون سخية مع اللاعبين عقب فك عقدة الدورى والتى أصبحت مجرد وقت، حيث أكدت أن الإدارة قررت منح اللاعبين مكافأة إضافية قدرها 4 ملايين جنيه استرلينى حال التتويج بلقب الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وذكرت صحيفة “ديلى ميل”، أن إدارة نادى ليفربول ستعتمد على حجم المشاركة فى المباريات في تحديد المكافأة التي سيحصل عليها كل لاعب حال نجاح الفريق فى تحقيق حلم الحصول على لقب الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج” للمرة الاولى منذ 30 عاماً.

وأضافت الصحيفة أن قيمة المكافأة التى سيحصل عليها كل لاعب شارك أساسياً مع فريق ليفربول بمسابقة الدورى الانجليزي الممتاز “البريميرليج” هذا الموسم ستصل لـ 150 ألف جنيه استرلينى ما يوازى 3 ملايين جنيه مصرى.

وشارك محمد صلاح في 22 من أصل 25 مباراة خاضها ليفربول في بطولة الدوري الانجليزي هذا الموسم، سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 6 أهداف أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى