مصر

السيسي للمنتخب: أنتم في حلم وعليكم من القتال لإسعاد هذا الشعب

استقبل رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، اليوم، الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر واللاعبين وأعضاء اتحاد الكرة قبل سفر المنتخب لروسيا، وعلى رأسهم محمد صلاح.

ويستعد منتخب مصر للتوجه الى روسيا من أجل المشاركة في منافسات كأس العالم 2018، ضمن المجموعة الأولى، مع روسيا والأوروجواي، والسعودية.

وبدأ السيسي جلسته مع اللاعبين بالاطمئنان على حالة محمد صلاح لاعب المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي بعد إصابته الخطيرة في نهائي دوري أبطال أوروبا. وقال الرئيس للاعبي المنتخب :”أنتم في حلم وعليكم من القتال لإسعاد هذا الشعب”.

صلاح أكد جاهزيته للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة، تحديدًا في مواجهة المنتخب الأوروجوياني بمباراة الافتتاح، وقال: “قد قلت في كلمتك أننا نعيش في حلم ولابد أن نقاتل عليه، أعدك أنني سأقاتل بكل ما لدي من قوة حتى ألعب في كأس العالم، ولن أتنازل عن تحقيق أحلام المصريين”.

ومنح الرئيس أعضاء اتحاد الكرة الكلمة لمن رغب، وقام بالتحدث كلا من كرم كردي ومجدي عبدالغني عضوا اتحاد الكرة وعصام الحضري قائد المنتخب.

وصافح رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي اللاعبين والجهاز الفني وتمنى لهم التوفيق خلال منافسات كأس العالم المقبلة في روسيا.

وقال محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الرئيس حرص على الاطمئنان على محمد صلاح، وأضاف في تصريحات صحفية، أن السيسى قال لمحمد صلاح، “سلامتك أهم عندنا من النتائج ومن أى حاجة، وإن شاء الله تكون أحسن دلوقتى وتقدر تفرح وتسعد الناس كالعادة”، وأكد صلاح للسيسي أنه بخير وسيكون جاهزا للمباريات مطلع الأسبوع المقبل.

واستقبل الرئيس السيسى لاعبى المنتخب الوطنى والجهاز الفنى واتحاد الكرة لدعمهم قبل السفر إلى روسيا للمشاركة فى مباريات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى