مصر

القصة الكاملة لمقتل عريس علي يد زوجته وعشيقها بعد زفافهم بـ40 يوم عقب ضبطهم داخل مسكنه بالمنوفية

لم يتخيل عاطف الشاب صاحب الـ25 عام والذي لم يكمل شهره الثاني في قصف الزوجية أن نهاية حياته ستكون علي يد من اختار أن تكون شريكة حياته، هذا هو مدخل قصة مقتل عريس بعد 40 يوم من زفافه علي يد زوجته وعشيقها بقرية برهيم التابعة لمحافظة المنوفية.

الداخلية وحادث برهيم

بدأت الواقعة، عندما تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد سيد سلطان، مدير البحث الجنائى بالمديرية، بتلقيه بلاغا من “ا. ا”، 51 عاما، مقيم بقرية برهيم مركز منوف، باكتشافه مقتل نجل شقيقته، وتبين وجود جثة “عاطف. ع”، 25 عاما عامل، بها طعنات متفرقة بالجسم، بشقته بالطابق الثانى بمنزل أسرته، وجميع النوافذ سليمة، وكذا تبين أن زوجته مكبلة الأطراف.

 

 

تشكيل فريق بحث لكشف غموض حادث برهيم

وبتشكيل فريق بحث برئاسة العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى، والرائد خالد مكاوى رئيس مباحث مركز منوف، والنقباء محمد خليل، ومحمد السطوحى معاونى المباحث، وتم معاينة مسرح الجريمة، بالاستعانة بخبراء الأدلة الجنائية، للوصول إلى ثمة أدلة تفيد فى كشف مرتكبى الواقعة، وتم مناقشة ظروف وكيفية ارتكاب الواقعة، وحصر وفحص علاقات وخلافات المجنى عليه وزوجته للوصول لثمة معلومات، وتم فحص خط سير قدوم وهروب الجناة للوصول إلى أماكن تحديدهم.

 

سقوط الزوجة القاتلة وعشيقها منفذي حادث قتل برهيم

وتم إعادة مناقشة الزوجة، وتبين عدم معقولية روايتها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع أخر “خالد ش م ” 32 سنة، حاصل على بكالوريوس اقتصاد منزلى، وصاحب مصنع ملابس ومقيم بمدينة منوف،  وأنه حضر إليها بشقتها بناء على موعد سابق عصر يوم الخميس، وعاشرها جنسيا، وحال ذلك فوجئت بصعود زوجها للشقة، فقامت بإخفاء عشيقها داخل إحدى الحجرات حتى وقت متأخر من الليل، وحال محاولته الهروب شعر بها الزوج فحاول الامساك به، فانهال عليه ضربا بالسكين.

 

اعترافات المتهم بحادث قتل برهيم

 

وأضافت المتهمة، أنها شاركت فى التعدى على زوجها بسكين، أحضرته من مطبخ شقتها وعقب تأكدهما من مفارقته الحياة قام بتكبيله بحبل للتضليل، وتصوير الواقعة على أنها سرقة، وباستدعاء المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، وبمناظرته تبين وجود اصابات ظاهرية به عبارة عن سحجات وخدوش بالوجه واليدين، وقرر حدوثها أثناء تعديه على المجنى عليه، وبسؤاله عن أداة الجريمة أكد أنها عبارة عن 2 سكين إحداها كان بحوزته والثانية من زوجة المجنى عليه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أدلت المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها بقرية برهيم التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، باعترافات جديدة أمام جهات التحقيق.

حيث أكدت المتهمة، أنها شاركت فى التعدى على زوجها بسكين، أحضرته من مطبخ شقتها وعقب تأكدهما من مفارقته الحياة قام بتكبيله بحبل لتضليل حول الواقعة وتصوير الواقعة على أنها سرقة.

وباستدعاء المتهم اعترف بارتكابة الواقعة وبمناظرته تبين وجود اصابات ظاهرية به عبارة عن سحجات وخدوش بالوجه واليدين وقرر حدوثها اثناء تعدية على المجنى عليه، وبسؤاله عن أداة الجريمة أكد أنها عبارة عن 2 سكين إحداها كان بحوزته والثانية من زوجة المجنى عليه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة قررت حبسهما اربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

قرار النيابة في جريمة قتل برهيم

 

أصدرت نيابة منوف قرار بشأن جريمة قتل برهيم التابعة لمحافظة المنوفية، حيث أمرت بحبس مدير مصنع اشترك مع ربة منزل في قتل زوج الثانية، بعد أن شاهدهما داخل غرفة نومه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى