مصر

مجلة أمريكية تشييد بجهود السيسي وتدعو السياح لزيارة مصر

دعت مجلة “فوربس” الأمريكية إلي زيارة السياح الأجانب لمصر الآن، مشيدة بسنوات الاستقرار والأمن التي تحققت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبفضله إعادة السياحة ويمكن للسائحين التمتع برؤية المشاهد الملحمية من الأهرامات وأبو الهول والمعابد القائمة علي طول نهر النيل، بالأضافة إلي رؤية الاكتشافات الأثرية الجديدة.

وتقول كاتبة التقرير لورا ورنر ” انه الوقت الأمثل لزيارة مصر مع عودة الاستقرار والأمان لها بالإضافة إلي ان سعر الصرف ثلاثة أضعاف عندما كانت في اخر زيارة لها لمصر في عام 2007، ما يعد ميزة”.

وأشارت لورا إلي ارتفاع الأسعار السياحية بنسبة 50% عن العام الماضي، ومع ذلك يوجد العديد من السياح في منطقة أبو الهول والأهرامات والمتحف المصري، والعديد من السائحين يمكنهم رؤية عملية ترميم القطع الأثرية في المتحف المصري الكبير من خلف الجدران الزجاجية ومن المقرر افتتاح صالة عرض جديدة بالمتحف في عام 2020 وسيعرض فيه المومياوات وتابوت مذهب من العصر الفيكتوري.

وتصف الكاتبة جمال التمتع بالنيل والقيام برحلة نيلية من الأقصر إلي أسوان علي متن السفن الشراعية والتمتع بالهواء الطلق علي سطح السفينة، وتناول الطعام المصري اللذيذ الذي في متناول الجميع ويمكن شرائه، والتمتع برؤية الأثار المصرية العريقة مثل تمثال رمسيس الثاني، ووصفت أيضا روعة الفنادق المصرية ومن بينها الفور سيزون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى