منوعات

أمريكية تدعو ميجان ماركل للتمرد على تقليد ملكي بعد الولادة

كتبت سيدة أعمال وأمٌّ أمريكية خطاباً مفتوحاً إلى دوقة ساسكس ميجان ماركل تحثها فيه على ألا تشارك في الصورة التذكارية التقليدية أمام الإعلام العالمي بعد ساعات من وضع مولودها.

وقالت تشيلسا روزين هيرتشورن، وهي أُم لثلاثة أطفال من الولايات المتحدة الأمريكية، إنه ينبغي على ميجان تخطي الموكب، وفق ما نقله موقع Honey Nine.

وأوضح الموقع أن هيرتشورن هي مؤسسة شركة فرايدابايبي Fridababy، وهي شركة تُعدَّ الوالدين للحقائق غير المثيرة والكاملة للأبوة والأمومة، هذا وفقاً لما ذُكِر على موقعها الإلكتروني.

دعوة ميجان ماركل لتجاوز تقليد ملكي

وأضاف أن الصورة التي تُلتقط أمام المستشفى هي تقليد يعود لأيام الأميرة ديانا التي تباهت زهواً بالأمير ويليامز، بعد ولادته بوقت قليل في عام 1982، وقد كرَّرَت هذا التقليد بعد ذلك بعامين عندما وُلِد الأمير هاري.

اتبعت زوجة ابنها، دوقة كامبريدج، التقليدَ نفسه، وتباهت بالأمير جورج، والأميرة تشارلوت، والأمير لويس، على أعتاب جناح ليندو وينج، بمستشفى سانت ماري، بعد ساعات من ميلادهم.

فقد حجزت إعلاناً على صفحة كاملة في صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية على شكل خطاب للدوقة ميجان ماركل التي توشك على وضع مولودها الأول الشهر القادم.

كتبت هيرتشورن: «أفترض أنه من المتوقع منكِ –على غرار الأميرات السابقات لك– أن تتواجدي بالموكب خارج المستشفى أمام حشود المصورين للتباهي بمصدر سعادتك الجديد بعد ولادتك».

وأضافت: «ستبتسمين، وتلوِّحين، وستكونين جميلة، ولكن بين ساقيكي سيكون الأمر مختلفاً تماماً».

حتى تكون الأمور أكثر واقعية

في خطابها إلى ميغان ماركل استأنفت هيرتشورن حديثها: «لا شك أنكِ ستكونين في أحسن حال لالتقاط الصورة التذكارية على أعتاب المستشفى، ولكن الناس سيتَّجهون إلى مناقشة الموضوعات الخطأ –مثل متى ستستطيعين ارتداء ملابسك التي كانت تناسب قياسك قبل الحمل، بدلاً من التحدث بصدق عمَّا تمر به السيدات أثناء الولادة وبعدها مباشرة».

وأضافت: «استخدمي تلك المنصة لأداء واجبك نحو جميع السيدات اللاتي هنَّ على وشك أن يبدأن أول ثلاثة شهور بعد ولادة أول طفل لهن».

ميغان ماركل ستكون مجبرة على التقاط صورة مع زوجها بعد الولادة/ رويترز

ميجان ماركل ستكون مجبرة على التقاط صورة مع زوجها بعد الولادة

وتابَعَت في رسالتها إلى ميجان ماركل : «تخطي فخامة الموكب والظروف المحيطة به، بل اجعلي عناوين الأخبار تتناول التالي: الأمير يحضر الطفل الملكي إلى الخارج، لأن الأم تستريح في الفراش مستعينة بعبوة ثلج».

وقالت أيضاً: «وإن كنت فعلاً لا تستطيعين تفويت المناسبة، فعليك إذاً على الأقل أخذ صورة تعطينا لمحة عن ملابسك الداخلية الفخمة لإبقاء الأمر واقعياً».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى