منوعات

إيلون ماسك يواعد مغنية كندية

حفل ميت غالا السنوي أكبر تجمع للموضة يشارك فيه مشاهير العالم في الفن والأزياء والرياضة والسياسة، ويختار المنظمون كل عام عنواناً للحفل تصمم على أساسه أزياء الفنانين الحاضرين.

هذا العام اختير موضوع عنوانه “ارتباط الموضة بالكنيسة الكاثوليكية”، وعلى السجادة الحمراء هذا العام كانت هناك 3 مشاهد بارزة نستعرضها في التقرير التالي:

1.     إيلون ماسك يواعد غرايمز

علمنا أنَّ إيلون ماسك الملياردير في مجال التكنولوجيا، الذي أعلن مؤخراً عن رغبته في تأسيس شركة حلوى، يواعد مُغنية الإلكتروبوب الكندية غرايمز، التي صُنفت أغنيتها Oblivion التي صدت عام 2012 كأفضل أغنية في العقد الجاري.

وأعلن الاثنان اللذان كان من المستبعد ارتباطهما عن علاقتهما علانيةً على السجادة الحمراء الإثنين 7 مايو.

وكان ماسك يرتدي بذلةً بيضاء، وارتدت غرايمز (واسمها الحقيقي كلير باوتشر) عُقداً يُشبه إلى حدٍ كبير شعار شركة Tesla التابعة لماسك.

وفقاً لموقع Page Six الذي تمتلكه صحيفة New York Post الأميركية، بدأت علاقة الإثنين منذ شهر، وكانا قد التقيا لأول مرة عندما أرسل ماسك رسالةً إلى كلير عبر الإنترنت للإشارة إلى نكتةٍ كانت قد نشرتها على تويتر منذ ثلاث سنوات عن الذكاء الصناعي.

وقبل أسبوعين، نشر ماسك تغريدةً بأنَّه كان “يستمع للتو” إلى قائمة أغاني كلير Go Flex & Psycho على موقع Spotify، وكان ذلك في أثناء غزلٍ متبادل على تويتر ضمن نقاشٍ ضمَّ كذلك مغني الراب بوست مالون.

وردت كلير: “أنا سعيدةٌ أنَّك تستمع أخيراً إلى موسيقى من عالم السايبربانك”، وقال ماسك: “ركوب السايبورغ الخاص بي يبدو أمراً رائعاً”.

2.ريهانا هي ملكة الميت غالا ولن يُطاح بها أحدٌ أبداً

 

من أبرز الأشياء المذهلة أيضاً في الحفل هذا العام، الشكل الذي ظهرت به ريهانا على السجادة الحمراء.

ريهانا، التي ارتدت هذا العام زياً بابوياً مُرصعاً باللؤلؤ اتسم بالتعقيد والإٍسراف في آنٍ واحد، قدمت واحداً من أفضل فساتين الأمسية للسنة الثالثة على التوالي التي تحضر فيها الحفل.

 

View image on Twitter

وكتبت مجلة Time في عام 2017: “هناك أشياء قليلة للغاية يتفق عليها مستخدمو الإنترنت بصورةٍ جماعية، ولكن ريهانا هي ملكة حفل الميت غالا بلا منازع”.

3.تشينز يتزوج حبيبته

أخيراً، أبهج مُغني الراب تو تشينز قلوبنا في بداية الحفل عندما استخدم فرصة وجوده على السجادة الحمراء ليعرض الزواج على صديقته كيشا.

وهما في الواقع مخطوبان بالفعل، إذ عرض تو تشينز الزواج على كيشا لأول مرة في حفل جوائز BET في عام 2013، ولكنَّهما لم يتزوجا أبداً. ولديهما ثلاثة أطفال.

وقال مغني الراب لمراسل موقع Complex إنَّه قرر القيام بذلك “منذ حوالي دقيقة فقط”.

ويشارك النجوم في هذا الحفل التابع لمتحف ميتروبوليتان للفنون في نيويورك، وذلك لجمع التبرعات للمتحف إذ يعد بمثابة حفل خيري.

ونظراً لكون موضوع هذا العام يتعلق بالكنيسة الكاثوليكية، فقد خصصت قاعات داخل المتحف لعرض ملابس وإكسسوارات جلبت خصيصاً من الفاتيكان، وفي قسم آخر من المتحف ستعرض تصاميم دور أزياء عالمية مثل Dolce & Gabbana وفرساتشي مستوحاة من الدين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى