منوعات

الأمير هاري وزوجته ميجان يطلقان اسم آرتشي على مولودهما الجديد

 قال الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان على حسابهما على انستجرام إنهما أطلقا على مولودهما الجديد اسم آرتشي هاريسون ماونتباتن-وندسور.

وقال الزوجان “قدمنا لجلالة الملكة حفيدها الثامن… اليوم في قلعة وندسور… كان دوق أدنبره وأم الدوقة حاضرين في هذه المناسبة الخاصة”.

جاء ذلك بعد ساعات من ظهور الأمير هاري بصحبة ميغان أمام مجموعة من الصحافيين اليوم الأربعاء ليقدما مولودهما الجديد للعالم ووصفا وصول الرضيع بأنه “سحر”.

وظهر الأمير هاري وهو يحمل مولوده ملفوفا بوشاح أبيض وعلى رأسه قبعة أمام مجموعة صغيرة من الإعلاميين في قاعة سان جورج بقلعة وندسور حيث أقام الاثنان حفل استقبال بمناسبة زفافهما قبل أقل من عام.

وقالت ميجان وهي مبتسمة وترتدي ثوبا أبيض بدون أكمام ردا على سؤال عن شعورها بعد أن أصبحت أما “إنه سحر.. رائع للغاية وأصبح لدي أفضل رجلين في العالم لذلك أنا سعيدة فعلا”.

وقالت إن المولود، الذي يأتي ترتيبه السابع في ولاية عرش بريطانيا هادئ ولطيف للغاية وينام جيدا.

ووضعت ميغان مولودها في الساعات الأولى من يوم الاثنين ويزن 3.26 كيلوجرام ولم يكشف عن الكثير من تفاصيل عملية الولادة.

وقال هاري “إنه أمر رائع.. الأبوة مذهلة. مر يومان ونصف أو ثلاثة لكننا متشوقان لقضاء بعض الوقت الثمين معه وهو يكبر رويدا رويدا”.

وتقيم دوريا راجلاند أم ميغان مع الزوجين في منزلهما (فروجمور كوتدج) الواقع ضمن أراضي قلعة وندسور.

وتحظى العائلة الملكية في بريطانيا بمتابعة واسعة مع اهتمام خاص بالأمير هاري والممثلة الأمريكية السابقة ميغان اللذين يعرفان رسميا باسم دوق ودوقة ساسكس.

Embedded video

BBC Breaking News

@BBCBreaking

“We’re just so thrilled to have our own little bundle of joy”

Prince Harry and Meghan, the Duke and Duchess of Sussex, introduce their new baby son to the world http://bbc.in/2H74ZKZ 

Embedded video

CNN

@CNN

Meghan and Harry’s #royalbaby makes his first appearance! “I have the two best guys in the world, so I’m really happy,” says the Duchess of Sussex https://cnn.it/2H9WDSy

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى