منوعات

انزعاج الأمير هاري وميجان من الجمهور أثناء محاولاتهم التعبير عن حبهم

زعمت خبيرة ملكية أن الأمير هاري يستمر في إبعاد الجمهور أثناء محاولتهم التعبير عن حبهم له ولميغان ماركل، وقالت الخبيرة الملكية إنجريد سيوارد إن الأمير هاري كان محبوباً منذ سنوات من قبل الجمهور البريطاني.

وأضافت أنها أرادت احتضان زوجته الأمريكية الجديدة ميجان، وطفلها الصغير آرتشي، لكن يبدو من سلوكه أنه يهدف لإبعاد الناس، وفقاً لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقالت رئيسة تحرير مجلة Majesty Magazine، لصحيفة “ذا صن”:  «بعد فرض قيود على صور آرتشي منذ ولادته، في شهر مايو، فإن الزوجين الملكيين لن يسمحا بالتقاط صورٍ له خلال زيارتهما إلى جنوب إفريقيا في وقت لاحق من هذا الشهر» .

هاري وميجان يواجهان انتقادات حادة

وتابعت: «يضاف كل هذا إلى  تداعيات مع وليام وكيت، والإنفاق المفرط للأموال العامة على منزل فروغمور، ورياء التقاط الصور في جميع أنحاء العالم في طائرات خاصة، مع التوقف مؤقتاً فقط لإلقاء محاضرة بأقدام عارية في معسكر جوجل البيئي في صقلية، حيث ردد هاري مواعظ زائفة حول السلوك المؤذي للمناخ» .

وأضافت: «الآن، في أعقاب تعاقد الزوجين مع شركة من الوكلاء الإعلاميين في هوليوود، نجح هاري في تحقيق إنجاز لا يمكن تخيله تقريباً من خلال إزاحة عمه الأمير أندرو من الصفحات الإخبارية بعد أن شُوِّهت صورته، وذلك بمؤتمر صحفي محرج في هولندا، الثلاثاء 3 سبتمبر، حيث ادعى أنه أخذ كل هذه الطائرات الخاصة لحماية عائلته» .

على هاري أن يقتدي بالأميرة ديانا 

وأضافت أنه ينبغي على الأمير هاري أن يحذو حذو والدته الأميرة ديانا، التي كانت «واحدة من أكثر النساء في العالم ذكاءً في التعامل مع وسائل الإعلام» .

ويأتي ذلك بعد ادعاءات بأن الزوجين الملكيين لن يقبلا دعوة الملكة للذهاب إلى قلعة بالمورال.

من المفهوم أن الزوجين الملكيين يعتقدان أن آرتشي لا يزال صغيراً جداً للقيام برحلة إلى اسكتلندا.

إذ تطلب جلالة الملكة دائماً من عائلتها أن تنضم إليها عندما تتوجه إلى منزلها الاسكتلندي لقضاء عطلة صيفية تستمر شهرين. وقد ذُكر سابقاً أنها ستكون أول إقامة لميغان في بالمورال.

ولم يتمكن دوق ودوقة ساسكس من الحضور في العام الماضي؛ لأن ميغان كانت في الشهور الأخيرة من الحمل.

وقد التُقطت صورٌ للأمير وليام وكيت ميدلتون في رحلة جوية اقتصادية مع أطفالهما إلى أبردين، وذلك خلال رحلتهم إلى بالمورال في أواخر أغسطس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى