منوعات

بيلا حديد تفصح عن معركتها مع الاكتئاب للمرة الأولى

 أفصحت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية بيلا حديد (23 عاما) لأول مرة عن معركتها مع الاكتئاب بسبب عملها.

وقالت حديد إنها أصيبت بالاكتئاب بعد بداية حياتها المهنية، وإنها كانت تدخل في نوبات بكاء شديدة، بسبب طول ساعات العمل دون راحة، وفقا للمقابلة التي نشرتها مجلة “إم تي في” نقلا عن مجلة “دبليو دابليو دي”.

وأضافت حديد أن شعورها المستمر بالاكتئاب ورغبتها المستمرة في البكاء تحول بينها وبين الاستمتاع بحياة الرفاهية، الأمر الذي أثار ندمها. كما أنها شهدت في عمر الـ18 اضطرابات عصبية وعاطفية في حياتها؛ حيث كانت تضطر للعمل أكثر من 14 ساعة يوميا لمدة 4 أشهر مستمرة دون راحة، وشعرت كأنها في دوامة وأن كلّ ما أرادته هو بعض الوقت للتنفس فقط.

ولفتت حديد إلى أن الاكتئاب لا يميز الأشخاص وفقا لحسابهم المصرفي، ولا بمدى غناهم وامتلاكهم للأموال.

وكانت بيلا قد نشرت، في وقت سابق من هذا العام خلال يوم التوعية بأهمية الصحة العقلية، رسالة مؤثرة عبر “إنستغرام” تقول فيها: “لا تفقد الأمل في الوقت الذي تشعر فيه بأن كل شيء يتداعى والعالم ينهار من حولك، فلا شئ يستمر طويلًا، وحتمًا ستكون له نهاية، وليس عليك التعامل لوحدك مع حالتك العقلية”.

ونصحت الآخرين بأن يكونوا رفقاء ويتعاملون بلطف مع غيرهم من المرضى المصابين بحالات عقلية ونفسية، لأنهم لا يعرفون أبدا كيف يمكن لكلماتهم أو حتى ابتسامتهم أن تغير حياة الأشخاص الذين يتعاملون معهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى