منوعات

ترامب يتخلي عن ميلانيا مجدداً لأنقاذ شعره

دائما نجد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب يضع شعار الأنا أولاً كما هو الحال في شعار “أمريكا أولاً”، ما جعله يقحم نفسه في سباقا جديد، ولحسن الحظ أنه لم يكن سباق الأسلحة النووية المستمر مع رئيس كوريا الشمالية، وكان سباقه الجديدالهرولة على سلالم طائرة الرئاسة أثناء عاصفة هوائية.

وأشارت صحيفة “هفينجتون بوست” إلي ترامب ترك السيدة الأولى، ميلانيا ترامب، لتصد الرياح بمفردها، محرزة بذلك الميدالية الفضية في المباراة الصعبة!!

ولفتت الصحيفة إلي صعود الزوجان إلي الطائرة الرئاسية في العاصمة الأمريكية واشنطن، متجهين إلى جنازة المبشر بيلي جراهام في مدينة تشارلوت بولاية كارولاينا الشمالية.

وقد اندفع الرئيس إلى الطائرة دون حتى أن ينظر خلفه في اتجاه زوجته. ويبدو أن ذلك بسبب الضجة التي سببها فيديو يظهر شعره الذي عصفت به الرياح، ما جعله غير مستعد للتضحية بالقليل من راحته لحماية السيدة الأولى من الرياح.

وقد فعل هذا سابقاً، ليس مع زوجته فقط، بل مع ابنه بارون ترامب الذي يبلغ من العمر 11 عاماً. ففي فيديو التقط في يناير 2018، أسرع ترامب باتجاه الطائرة الرئاسية حاملاً مظلة كبيرة يمكن أن تحمي شخصين على الأقل من المطر، تاركاً ابنه بارون وراءه ليبلله المطر، وكذلك ميلانيا التي كانت تتبع ابنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى