منوعات

شاهد الصور الأولي للأمير لويس والأميرة شارلوت في المنزل

حرصت العائلة المالكة البريطانية علي مشاركة الجمهور الصور لأحدث مولود بالعائلة المالكة، الأمير لويس وهي الصور الأولي له في منزل والديه دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام، وكيت ميدلتون.

وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية إلي صورة الأمير لويس واخته الصغيرة شارلوت التي التقطت لهما في عيد ميلاد شارلوت الثالث يوم 2 مايو، وهي تحمله وتحتضنه بذراعها وتقبله في جبينه.

والصورة الثانية للأمير لويس التقطت له يوم 26 أبريل وعمره ثلاثة أيام، وظهر في الصورة مسنوداً علي وسادة بيضاء، وتم التقاط الصورتين من قبل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في قصر كنسينجتون.

ولفتت الإذاعة إلي ان كيت ميدلتون نشرت صوراً أخري لمراحل حياة اطفالها من بينهم صورة للويس المولود حديثاً والصور الأولي للأمير جورج والأميرة شارلوت وهم في الحضانة.

وقال قصر كينسينجتون “أن الأمير وليام وكاترين يشعران بالراحة لمشاركة الصور، ويود أصحاب السمو الملكي أن يشكروا الجمهور علي جميع الرسائل الرقيقة التي تلقوها بعد ولادة الأمير لويس ولعيد ميلاد الأميرة شارلوت “.

وأضافت الإذاعة أن الأمير لويس ولد في جناح ليندو في مستشفي سانت ماري في بادينجون يوم 23 أبريل، وكان يزن 3.83 كيلوجرام وقت مولده، والصورة التي التقطت له بعد ثلاثة أيام وهو يرتدي ملابس بيضاء تظهره وهو ينظر للكاميرا وبعينيه الواسعة يحدق في شيء علي يمينه، ولن يحضر لويس حفل زفاف عمه الأمير هاري علي الممثلة الأمريكية ميجان ماركل في قلعة وندسور يوم 19 مايو المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى