منوعات

شركة روبرت دي نيرو تقاضي موظفة شاهدت 55 حلقة من Friends

نشر حساب مجلة Variety الأمريكية الرسمي على تويتر، خبراً يفيد بأنَّ «شركة روبرت دي نيرو رفعت دعوى قضائية ضد موظفة سابقة، تُطالبها بدفع تعويض قيمته 6 ملايين دولار، بعدما شاهدت 55 حلقة من مسلسل Friends في أربعة أيام، أثناء أوقات عملها» .

وقالت مجلة GQ الأمريكية، الثلاثاء 20 أغسطس 2019، إنَّ الدعوى، التي رفعتها شركة Canal Productions للإنتاج السينمائي التي يملكها روبرت دي نيرو، زعمت أنَّ الموظفة تشيس روبنسون -التي عُيِّنَت مساعدةً في الشركة في عام 200 حتى أصبحت مديرة لقسم الإنتاج والتمويل- قضت «وقتاً كبيراً للغاية» في مشاهدة المسلسلات في أثناء أوقات العمل.

وبالنظر إلى أنَّها شاهدت 55 حلقة من مسلسل Friends على مرِّ أربعة أيام، في شهر يناير/كانون الثاني (فإذا حسبنا الوقت الكلي بافتراض أنَّ الحلقة الواحدة مدتها 22 دقيقة، نجد أنَّها كانت تقضي حوالي خمس ساعات يومياً)، بالإضافة إلى 20 حلقة من مسلسل Arrested Development و10 حلقات من Schitt’s Creek في أربعة أيام، في شهر مارس.

وذكرت الدعوى كذلك أنَّ «مشاهدة تلك المسلسلات عبر شبكة Netflix لم تكن على الإطلاق جزءاً من واجبات عمل روبنسون ومسؤولياتها، أو متعلقة بها، وبناءً على معلومات نعتقد أنَّها صحيحة، فقد فعلت ذلك من أجل التسلية واللهو والمتعة، في أوقات كانت تتقاضى عليها أجراً لتؤدي عملها» .

وقالت الدعوى أيضاً إنَّها نادراً ما كانت تذهب إلى مكتبها، وإنَّها أنفقت عشرات آلاف الدولارات من أموال الشركة في سلسة متاجر Whole Foods ومتجرDean & DeLuca، وركوب سيارات شركة Uber.

وحين استقالت روبنسون من الشركة، في أبريل الماضي، زُعِم أنَّها كتبت خطاب توصية لنفسها، وحاولت إقناع دي نيرو بالتوقيع عليه. ويُمكن للشركة الآن إنتاج مسلسل من 55 حلقة عن هذه المرأة، التي لا تبالي على الإطلاق أكثر من أي إنسان في الوجود، وسأمضي وقتاً كبيراً في مشاهدته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى