منوعات

فجر السعيد تسخر من أصالة

لم تسلم الفنانة السورية أصالة من السخرية خلال مشاركتها في إحياء حفلها الغنائي في إطار فعاليات مهرجان «فبراير الكويت».

أصالة  بعد أن قدمت أغنية وطنية للفنان عبدالكريم عبدالقادر بصوتها، تعرضت للسخرية من الإعلامية الكويتية فجر السعيد، خصوصاً وإن الحفل كان يبث مباشرة على الهواء، حيث قالت «يا جماعة لو سمحتوا اللي يعرف أهل الأستاذ عبدالكريم عبدالقادر خل يكلمهم يطفون التلفزيون حالاً عشان نفسيته ما تتعب»، في إشارة منها إلى أن أصالة شوّهت الأغنية وأدتها بطريقة غير مناسبة.

أصالة تتعرض للسخرية من بعض الحضور

من ناحية أخرى تعرضت أصالة لسخرية من نوع آخر، خلال إطلالتها في الحفل الذي أحيته أخيراً في السعودية، حيث اختارت فستاناً من الشيفون الأبيض، لم يعجب الكثير من المتابعين، وقد علقت إحدى المتابعات عليه قائلة: «المفروض بحفلة الرياض ما لبستي شيفون كان لبستي لبس يدفي ع شان ما تتعبين معروف الرياض باردة. سلامتك يا عمري»، وذلك بعد أن نشرت أصالة صورة لمجموعة من العقاقير التي أحضرها لها الفنان عبد الله الرويشد، بسبب إصابتها بالبرد. لكن أصالة ردت على تلك المتابعة بعنف قائلة»: «ألف اللحاف مثلاً؟.. ولا ألبس بلوفر صوف؟».

 

جواب أصالة لم يعجب البعض فردوا على ردها «مش فاهمة ليه رديتي عليها الرد غير اللائق ده رغم أنها بتكتبلك بذوق ومنخوفها عليكِ كان في رد أفضل وألطف من كده وبلباقة عن ردك الغريب ده. مستغربة جداً الحقيقية ما كنتش فاكراك كده».

فجر السعيد تهاجم الفنانين دائماً

لا يسلم أحد من انتقادات الصحفية الكويتية فجر السعيد بدءاً من المغنية نوال الكويتية، التي هاجمتها فجر بضراوة عبر تويتر، مستغلة فرصة ظهور نوال الكويتية ببرنامج «مجموعة إنسان» على قناة MBC، لتبدأ بنشر تغريدات تقول فيها بأنها ليست كويتية الأصل، وإنما حصلت على الجنسية بعد أن اشتهرت كمغنية.

كانت فجر السعيد، وجَّهت أيضاً في أبريل/نيسان 2018، انتقاداتٍ جارحةً للممثلة المصرية نجلاء فتحي، طالبتها بعدم نشر أي صور جديدة، بعد أن ظهرت عليها علامات التقدم في السن، الأمر الذي لاقى استنكاراً واسعاً لدى رواد الشبكات الاجتماعية.

كما اشتبكت فجر مع المغنية شمس، ففي العام 2015 انتقدت الكاتبة الكويتية حديث شمس عن تنازلها عن الجنسية الكويتية لصالح أخرى بريطانية، قائلة لها «الفنانة شمس تقول إنها تخلت عن الجنسيه الكويتية بكيفها !!!!!!!!!! أهي متى خذت الجنسيه الكويتيه أصلاً !!!!!!»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى